جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

آشر وأليشيا كيز يشعلان الـ سوبر بول وتايلور سويفت نجمة العرض

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
آشر و أليشيا كيز في السوبر بول - إنستغرام

آشر و أليشيا كيز في السوبر بول - إنستغرام

عرض غنائي مميّز من آشر "Usher" في سوبر بول تابعه يوم أمس الجمهور حول العالم، قدّم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته برفقة أليشيا كيز ونجوم آخرين شكّل ظهور بعضهم مفاجأة كبيرة مثل will.i.am و لوداكريس.

شاهد تقرير سابق : jlo و شاكيرا يعيدون احياء السوبر بول 

ETO01192 jlo و شاكيرا يعيدون احياء السوبر بول

آشر وأليشيا كيز يتألقان في حفل الـ Super Bowl

وقرَّر مغني "Yeah!" أن يبدأ عرضه بطريقة استثنائية من خلال تحذير المشاهدين بطريقته الطريفة، أنّه قد يتسبّب في "غنائهم ورقصهم وتعرّقهم وأن يتسبب ذلك بمشاكل في العلاقات".

ظهر آشر في بداية العرض على المسرح في ملعب أليغانت بلاس فيغاس، مرتدياً ملابس بيضاء، ومحاطاً بمجموعة من الراقصين المحترفين.

واستطاع آشر أن يؤدي بعض الأغاني كاملة بينما اختار مقتطفات من أغاني أخرى، وعند الانتهاء من وصلته الأولى ظهرت أليشيا كيز بلباس لامع باللون الأحمر لتبدأ بالغناء خلف بيانو بنفس لون الإطلالة، قبل أن يعود آشر وينضم إليها لأداء أغنيتهما "My Boo"، وحملت تلك اللحظة ذكريات مميزة لدى الجماهير ليُعلّق عليها رواد السوشيال ميديا بأنها الأجمل على الإطلاق.

أيضاً رافق آشر أثناء العرض نجوم مميزون شكّل حضورهم مفاجأة مثل لوداكريس و will.i.am مغني فرقة بلاك آيد بيس و H.E.R التي قدَّمت عزفاً منفرداً مثيراً على الغيتار خلال أغنية "U Got It Bad".

"قبلة الفوز"... ترافيس كيلسي وتايلور سويفت يخطفان الأضواء في سوبر بول

بالرغم من أداء آشر المميز، إعتبر البعض أن تايلور سويفت هي نجمة الحفل، بعد أن لاحقتها عدسات الكاميرا طوال المباراة، خاصة بعد تساؤل المعجبين عن قدرتها لحضور الحفل بسبب تواجدها في طوكيو قبل يوم لإحياء حفل موسيقي ضمن جولتها "Eras Tour".

ونجح لاعب كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي بالفوز بالسوبر بول للعام 2024، ليحصل على قبلة من حبيبته تايلور سويفت، وسط تفاعل الجمهور معهما على المدرّجات ومواقع التواصل، كما أشاد المتابعون بـ تايلور التي حاولت دعم حبيبها بكل الطرق، وسافرت مباشرة من طوكيو إلى لاس فيغاس لتقف إلى جانبه.

لقاء سويفت وكيلسي جاء بعد فوز فريق كانساس سيتي تشيفز، فجر اليوم الإثنين، ببطولة دوري كرة القدم الأميركية NFL، إثر تغلّبه على فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، بنتيجة 25 مقابل 22.