شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

آمال ماهر للجمهور التونسي في مهرجان قرطاج: "يا جمالكم"

ET بالعربي | 11 أغسطس 2024
آمال ماهر

آمال ماهر

حفل مكتمل العدد أحيته آمال ماهر ليلة أمس السبت ضمن مهرجان قرطاج، حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي تلتقي فيها آمال الجمهور التونسي، حيث كان آخر لقاء جمعها بهم منذ حوالي الـ 9 سنوات.

آمال ماهر مهرجان قرطاج 2024

 

الجمهور التونسي عن آمال ماهر: "صوت العرب"

آمال أحيت حفلاً ناجحاً بكل ما للكلمة من معنى، حيث سحرت الحاضرين بصوتها، الذين رددوا معها معظم أغنياتها وسط تفاعل كبير على السوشيال ميديا على هاشتاق "آمال ماهر في قرطاج".

آمال ماهر

والجمهور في هذه الليلة لم يكتفي بإعطائها لقب "صوت مصر" بل أراد أن يمنحها لقب "صوت العرب" كونها تستحقه، في إشارة منهم إلى أنها فنانة تحترم جمهورها وتلتزم بخط غنائي مختلف عن غيرها، بالإضافة إلى إتقانها الغناء بأكثر من لهجة عربية سواء المصرية والتي هي لهجتها الأم، أو الخليجية واللبنانية وغيرها.

امال ماهر

وفي كلمة لها على المسرح وصفت آمال الجمهور وتفاعله معها قائلة: "يا جمالكم" حيث كانت الفرحة واضحة بوجود هذا العدد الكبير في حفلها.

آمال التي اختارت جمبسوت باللون الذهبي من المصمم اللبناني رامي سلمون، لم تهتم لدرجة الحرارة العالية خلال غنائها ولم تتذمر، بل كانت تمسك مروحة بيدها وتبتسم وتستمر بالغناء.

فرحة آمال ماهر بجمهورها في قرطاج

غنت آمال عدد كبير من أشهر أغانيها مثل "أنا برضو الاصل" .. "لو كان بخاطري"، "قالو بالكثير كم يوم"، "سكة سلامة"، "أتقي ربنا فيا"، "كسبتوا الرهان"، "صاحبة عمري"، "اللي قادرة" كما غنت "اكذب عليك" وأغنية "ألف ليلة" لأم كلثوم، مؤكدة للجمهور أنها "طايرة من الفرح".

آمال ماهر

واختارت أن تختتم حفلها بتقديم عمل من التراث التونسي اشتهر بصوت صابر الرباعي عربياً وهو "سيدي منصور" وحقق هذا الاختيار ترحيب كبير من الجمهور وتفاعلوا مع غنائها للإيقاع واللهجة التونسية.

كما قامت آمال ماهر بالتقاط أكثر من سلفي مع الجمهور في قرطاج.

آمال ماهر

وفي فيديو شاركته عبر إنستقرام من كواليس الحفل ولقطات خلال غنائها على المسرح، توجهت بالشكر الى الجمهور التونسي قائلة: " شكرا جمهور تونس العظيم ليلة من ليالي العمر".

بذكر أن حفل آمال كان منقولًا مباشرة على على mbc 5 وشاهد وقناة تونس الأولى وعلى اليوتيوب، وحظيّ بتفاعل كبير على السوشيال ميديا.