ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

ET بالعربي يكشف تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور في رمضان 2025

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

آيانا ابنة رامي عياش على خطى والدها و تطرح أغنية BA22A قريبا

ET بالعربي | 09 أغسطس 2024
رامي عياش و ابنته آيانا - صورة معدلة

رامي عياش و ابنته آيانا - صورة معدلة

على ما يبدو أن آيانا ابنة رامي عياش قرّرت السير على خطى والدها في عالم الفن. ومن الواضح أنها تملك موهبة كبيرة، حيث انتهت منذ فترة من تسجيل أول أغنية لها بعنوان BA22A  والذي من الواضح أنها أغنية موجهة للأطفال.

وانتشر فيديو على السوشيال ميديا كان قد نشره رامي يظهره هو وابنته من داخل استديو داني حلو، حيث كانا يسجلان الأغنية ويظهر حرص رامي تجاهها في أن يكون أدائها مناسبا لعمرها، وأيضًا للحفاظ على صورتها لاسيما وأنها لازالت طفلة.

وفي الفيديو يظهر صوت آيانا وهي تقول فقط كلمة BA22A، اذ ينتظر جمهور رامي ومحبي عائلته طرحها للاغنية التي تلقت دعما واسعا على السوشيال ميديا، ومن والدتها داليدا عياش عبر ستوري حسابها بانستقرام.

إيانا ابنة رامي عياش على خطى والدها

وسبق لداليدا وأن شاركت فيديو عفوي لآيانا برفقةوالدها رامي وهي تغني "قمرة يا قمرة" لـ فيروز، معلقة بعبارة "لقد أذابت قلبه"، وظهر والدها وهو يحتضنها ويبتسم للطافتها وأسلوبها.

وعلى ما يبدو، وحسب معلومات ET بالعربي فإن العمل سيطرح قريبا بعد أن قام رامي بإنشاء قناة على اليوتيوب مخصصة لإيانا بعنوان Youni & Louli حيث أن Youni  هو دلع آيانا بينما  Louli هو دلع الابنة الثانية لرامي و التي تدعى ألارا.

رامي عياش و ابنته آيانا

رامي كان قد كشف في عدة مقابلات سابقة عن موهبة ابنته أيانا في الغناء، مشيرًا إلى إمكانية احترافها لهذا المجال مستقبلاً. كما أشار حساب "Youni & Louli" على إنستقرام إلى أن أيانا تستعد لمشاركة "فصل جديد ومثير" مع جمهورها، مع تشويق لصورة من كليب الأغنية المنتظر.

يذكر أن رامي لازال يعيش نجاح أغنيته الأخيرة " أهلاً بالجمال" التي طرحها منذ حوالي الثلاث اسابيع على اليوتيوب وحققت أكثر من 3 ملاين مشاهدة لغاية الآن وهي من كلمات مازن غنام والحان رامي نفسه.