مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أحلام بالمصري لأول مرة بمسيرتها ومباركة من عبدالمجيد عبدالله

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2024
أحلام - صورة من إنستقرام

أحلام - صورة من إنستقرام

خبر كان بمثابة مفاجأة شاركته أحلام مع متابعيها عبر إكس خلال الساعات الماضية، وهو تحضيرها لألبوم غنائي كامل باللهجة المصرية لأول مرة في مسيرتها الفنية.

أحلام

أحلام تتعاون مع وليد سعد في ألبومها المصري

وفي التفاصيل، ومن خلال سلسلة رسائل على إكس كشفت أحلام أنها قامت بالإستماع إلى أول عمل في ألبومها المصري، وعلى ما يبدو هناك تعاون سيجمعها مع وليد سعد حيث كتبت" قريباً مع الكبير وليد سعد".

وشكل هذا الإعلان من قبل أحلام فرحة كبيرة لدى جمهورها بالوطن العربي، الذي كان ينتظر غنائها بلهجة غير الخليجية، حيث دائمًا ما يصفها بصاحبة القدرات الصوتية الهائلة.

من جهة ثانية كانت أحلام علّقت على ألبوم عبدالمجيد عبدالله "تريند" الذي طرحته شركة روتانا منذ أيام عبر إكس قائلة: " بعد هالالبوم يا بوعبدالله انت وتركي وحاط اغنيه يوم القيامه حنا اللي يمكن يمكن مش اكيد ان ما نسامحك يوم القيامه وش خليتوا لنا نسويه كل القلوب تحبكم ليوم القيامه صديقي الغالي واستاذنا الكبير عبدالمجيد عبدالله  ".

عبدالمجيد عبدالله لـ أحلام: لاينخاف عليك موفقة

من جهته، ردّ عبدالمجيد على رسالة أحلام عبر إكس، متمنيا لها التوفيق في خطوتها الجديدة التي اعلنت عنها وهي الغناء باللهجة المصرية قائلا: " ام فاهد صباحك خير وسعاده النجاح والتميز والاجتهاد من صفاتك ولاينخاف عليك موفقه ان شاءالله فكل مشاريعك تحياتي لك وللاسره يالغالية".

 

وقالت أحلام أنها بصدد الاستماع حاليا للأغنيات وليست مستعجلة: " قاعده اسمع ومن يومين سمعني حبيبي بس ما اخترت اي شي حالياً ومش مستعجله ابداً واي عمل بيوصلني ويلمسني واحس اني ابي اقوله بيكون من اوائل الاعمال مع الجميع هذا اكيد ولما اختار راح اختار الافضل".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وعلّق لها الفنان السعودي صارم قائلا: " كلنا حاضرين لام فاهد و كل ملحن يتشرف انه يسمع لحنه بصوتك"، وردّت عليه: "أنا اللي اتشرف".