جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أحلام وأصالة بحفل إستثنائي في دبي

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2023
احلام وأصالة في حفل دبي- مومنتس UAE

احلام وأصالة في حفل دبي- مومنتس UAE

أجواء غنائية وطربية مميزة عاشها الجمهور الإماراتي والعربي يوم أمس، بعد إحياء كل من أحلام وأصالة لحفلهما الغنائي في كوكا كولا أرينا "Coca-Cola Arena" بمدينة دبي من تنظيم شركة Moments Events.

وافتتح الثنائي أحلام وأصالة مساء الجمعة مهرجان دبي للتسوق، في حفل حضره جمهور كامل العدد ردّد خلاله أشهر أغنياتهم في جوّ مليئ بالطرب والأغاني الجميلة.

أصالة وماجد المهندس يحققان حلم جمهورهما بعد سنين من المطالبات

أحلام تغنّي مع فايز السعيد وأصالة "تيتا" للمرة الأولى

وتصدر هاشتاغ (‏⁧‫#احلام_واصالة_في_دبي)‬⁩ الترند على منصة إكس X بعد فترة قصيرة من بداية الحفل، كما قام جمهور السوشيال ميديا بمشاركة صور ومقاطع للنجمتين وخاصة عند أدائهما لأكثر أغنياتهما شهرة.

أحلام غنّت مجموعة من أروع أغانيها أمام الحاضرين الذين تفاعلوا معها بشكل كبير وخاصة مع أغنية :"تدري ليش أزعل عليك"، ليقوموا بغنائها معها بصوتٍ عالي.

وأدت أحلام أغنية "خطاك اللاش" مع موسيقى البيانو بطريقة مبهرة، كما شاركها فايز السعيد الغناء على المسرح بأغنية "هلا ويا مية هلا"، وتفاعل معها الجمهور في أغنية "هذا لي شايف نفسه".

أما أصالة فكان حضورها ساحراً وقدمت للجماهير مجموعة من أشهر أغنياتها، كما تأثرت خلال الغناء ولم تستطع حبس دموعها عند أدائها لإحدى أغنياتها.

أصالة فاجأت جمهورها خلال الحفل عندما أخبرتهم أنها ستصبح جدّة للمرة الأولى، فقالت للحضور أنها تستعدّ لاستقبال أول مولودة لابنتها شام خلال اليومين المقبلين.


أصالة وأحلام في البروفات إستعداداً لـ حفل دبي

واستعدت أحلام وأصالة لإحياء الحفل الغنائي مساء الجمعة، إذ حرص الثنائي على عمل بروفات مشتركة تمهيداً للقيام بأداء فقرة غنائية مكونة من مجموعة لأشهر أغنياتهم على المسرح.

 

كما هنأت أصالة صديقتها أحلام على أغنيتها الجديدة “صوت الأنا”، وكتبت لها عبر حسابها الخاص على منصة إكس: “نجاحك نتيجة مجهود غير عادي شغفك خلَّاكِ في المقدِّمه أغنياتك صارت علامات بالفن وجديدك #صوت_الأنا عمل متكامل ممتع ومتجدد وعدا عن كلّ ذلك وهو المهم والأهم إنك عم تبهرينا بأناقتك ياأرهب فاشينيستا باعتقد على مستوى العالم العربي والأجنبي معًا”.

وتستعد أصالة قريباً لطرح أغنيتها الجديدة "جنة الحب" من إنتاج روتانا، بعد مشاركتها صورة من البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابها على إنستغرام.

أصالة