تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

تفاعل مع تجربة أحلام الإخراجية الأولى في "صوت الأنا"

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
أحلام - صورة من إكس

أحلام - صورة من إكس

وأخيرا وبعد طول انتظار وتشويق للجمهور، طرحت أحلام أغنية "صوت الأنا"  حصريا عبر قناتها على اليوتيوب، حيث لاقت تفاعلًا كبيرا لدى محبيها، خصوصًا وأنها هي من قامت باخراج كليب الأغنية في أولى تجاربها الإخراجية.

" مطربة ، ملحنة ، مذيعة ، مخرجة ..باقي الشعر بس يا ام فاهد" وغيرها من التعليقات التي ملأت إكس بعد مفاجأة أحلام الجميع وكشفها أنها من قامت باخراج الكليب.

وكتبت أحلام تغريدة عبر إكس قالت فيها " ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح .. إتبسم "صوت الأنا" الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب من كلمات الشاعره الاماراتية الكبيره فخر بلادي الامارات العالية ألحان الموسيقار ناصر الصالح توزيع الموزع الكبير أسامة الهندي والمكس للمهندس الكبير والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوة".

وتمنت في ختام تغريدتها أن تنال الأغنية على رضا جمهورها ومحبينها وكل من يسمع هذا العمل".

أحلام صوت الأنا

النجوم يباركون لـ أحلام بعد طرحها "صوت الأنا"

من جهة ثانية، وبعد تفاعل الجمهور مع العمل ووصفه بأنه عمل دخل التاريخ، عدد من النجوم باركوا لأحلام  على جديدها الغنائي ومن بين هؤلاء حمد قلم الذي أشاد بتجربة أحلام الإخراجية وكتب "نبارك لك على هذه الأغنية و هالطرب، ولا على اول تجربة اخراج وتطلع بهالطريقه؟ ولا على البرنامج واختيار الضيوف والاغاني؟ شكراً على الجديد والتجديد بكل شيء".

فهد العليوة كتب أيضا مهنئًا أحلام "مبروك #صوت_الأنا عمل فخم جدا من الطراز الرفيع فنيا .. بعيد كل البعد عن ضوضاء " الأغنية التجارية " .. اغنية طربية ، ثقيلة كلام ولحن وتوزيع وغناء تضاف لمسيرة فخمة بامتياز وكالعادة تكون أحلام دائما عند حسن ظن الفن والجمهور بها".

يذكر أن أحلام تعيش نشاطا فنيا كبيرا، فهي تقوم بتقديم برنامج أحلام ألف ليلة وليلة على قناة أبوظبي مساء كل سبت، واستضافت في أول حلقة الأسبوع الماضي أسماء لمنور و حاتم عمور، ولاقت الحلقة تفاعلا واسعا مع اطلالتها الأولى كمقدمة برامج.


عن برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

نجوم تضيء سماء أبوظبي وتتألق في صحبة الفنانة أحلام التي تنطلق في رحلة آسرة مع ضيوفها من أبرز المطربين العرب حيث يندمج الموروث بالأصالة والحداثة والتنوع في نسيج غنائي ثقافي يمتع الإحساس والحواس.