بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

أحمد الشريف يطرح "يومية" وكورونا وراء إلغاء التصوير في باريس

ET بالعربي | 28 مايو 2020
احمد الشريف يعود لللهجة اللبنانية

احمد الشريف يعود لللهجة اللبنانية

عاد أحمد الشريف للساحة الفنية منذ أشهر قليلة وكانت أغنية "خلينا نرجع" أولى أعماله، لكن انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم مؤخراً أعاق مشاريع عديدة لأحمد.

وكشفت إدارة أعمال أحمد الشريف لــ"ET بالعربي" أن الاصدار القادم سيكون أغنية "يومية" وهي باللهجة اللبنانية من كلمات الكسندر وألحان توزيع هادي عبد المقصود وقام بإخراج فيديو كليب العمل، الذي سيصدر قريبا خليل عايدي.

وأشار مدير أعمال الشريف إلى أن فيديو كليب "يومية" صور في ديكور داخلي على ايقاع البيانو وفي أجواء شتوية مع اعتماد مقاطع "سلو موشن" مؤكدا أن العمل كان سيصور في باريس أو تركيا غير أن مخاطر انتشار عدوى فيروس كورونا ألغت الفكرة.

من المنتظر أن تطرح "يومية" على موقع اليوتيوب وتطبيق أنغامي وستكون خطوة جديدة في لأحمد  الشريف بعد عودته من الاعتزال خاصة وأنه أعد مجموعة من الأعمال الفنية سيسعى لتصويرها قريبا مع بداية انفراج الأزمة الصحية العالمية.

احمد الشريف
وتضم مشاريع أحمد الشريف الفنية أغان باللهجات التونسية، اللبنانية والمصرية وبعد طرحه لــ "خلينا نرجع" و"يومية" يعمل خريج على أغنية إيقاعية باللهجة المصرية سيتم تصويرها في شهر يوليو المقبل في أجواء صيفية تتماشى والستايل الغنائي الذي يقدمه.