وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

أحمد الشريف يطرح "يومية" وكورونا وراء إلغاء التصوير في باريس

ET بالعربي | 28 مايو 2020
احمد الشريف يعود لللهجة اللبنانية

احمد الشريف يعود لللهجة اللبنانية

عاد أحمد الشريف للساحة الفنية منذ أشهر قليلة وكانت أغنية "خلينا نرجع" أولى أعماله، لكن انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم مؤخراً أعاق مشاريع عديدة لأحمد.

وكشفت إدارة أعمال أحمد الشريف لــ"ET بالعربي" أن الاصدار القادم سيكون أغنية "يومية" وهي باللهجة اللبنانية من كلمات الكسندر وألحان توزيع هادي عبد المقصود وقام بإخراج فيديو كليب العمل، الذي سيصدر قريبا خليل عايدي.

وأشار مدير أعمال الشريف إلى أن فيديو كليب "يومية" صور في ديكور داخلي على ايقاع البيانو وفي أجواء شتوية مع اعتماد مقاطع "سلو موشن" مؤكدا أن العمل كان سيصور في باريس أو تركيا غير أن مخاطر انتشار عدوى فيروس كورونا ألغت الفكرة.

من المنتظر أن تطرح "يومية" على موقع اليوتيوب وتطبيق أنغامي وستكون خطوة جديدة في لأحمد  الشريف بعد عودته من الاعتزال خاصة وأنه أعد مجموعة من الأعمال الفنية سيسعى لتصويرها قريبا مع بداية انفراج الأزمة الصحية العالمية.

احمد الشريف
وتضم مشاريع أحمد الشريف الفنية أغان باللهجات التونسية، اللبنانية والمصرية وبعد طرحه لــ "خلينا نرجع" و"يومية" يعمل خريج على أغنية إيقاعية باللهجة المصرية سيتم تصويرها في شهر يوليو المقبل في أجواء صيفية تتماشى والستايل الغنائي الذي يقدمه.