صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

أحمد علوي يتحدث لـ ET بالعربي عن أغنية "نعم وكفو" التي قدمت في ختام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

ET بالعربي | 28 مايو 2021
الشاعر أحمد علوي

الشاعر أحمد علوي

بعد ختام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للعام 2021 التي جمعت بين التعاون والفيصلي، والتي انتهت بفوز نادي الفيصلي بالكأس، تحدث أحمد علوي لـ ET بالعربي عن أغنية "نعم وكفو" التي قدمت خلال احتفال ضخم بالملعب، وهي أغنية لتتويج البطل الفائز بكأس خادم الحرمين الشريفين للعام الحالي.

وقال "تشرفت الحقيقة بتقديم أغنية التتويج في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونهاية الموسم الرياضي للعام الحالي قدمت في نهائي جميل جمع أبطال جدد وقدم لنا الحقيقة بطل جديد ".

Voice note أحمد علوي

وتابع "الأغنية قدمت بالترتيب والتنسيق مع جهات على رأسها وزارة الرياضة مشكورة في دعم كافة الأندية والاحتفاء بانجازاتها، قدمناها أنا وزميلي عايض والملحن الشاب راكان".

عايض music

وأضاف "قدمت من خلال كلمات الأغنية تحية لجهود الرياضة في المملكة وكذلك ذكرت أن تطلعاتنا كبيرة من خلال الرؤية لتحقيق إنجازات جديدة في الرياضة السعودية بعدما قدمنا تاريخا مشرفا من خلال أنديتنا ومنتخبنا الوطني، ونأمل انشالله في نهاية الموسم الجميل أن تكون مواسمنا الرياضية أجمل.

وكان لافتًا خلال الاحتفال الفرقة الموسيقية المصاحبة للعرض والتي ضمت عازفين وعازفات سعوديين وسعوديات لأول مرة. كذلك قدم ماجد المهندس أوبريت وطني جميل بحضوره بالملعب بين الشوطين بعنوان "درع سلمان" من كلمات الشاعر فهد المساعد والحان راكان وبمشاركة فرق استعراضية كبيرة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض و صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودية.

وشارك عايض صورة تجمعه بالمهندس في كواليس الاحتفالية عبر حسابه على "انستغرام" اكتفى بالتعليق عليها "مع البرنس".