فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أحمد علوي يتحدث لـ ET بالعربي عن عمليه مع راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله في رمضان

ET بالعربي | 13 أبريل 2021
أحمد علوي وراشد الماجد وعبد المجيد عبدالله

أحمد علوي وراشد الماجد وعبد المجيد عبدالله

تحدث أحمد علوي لـ ET بالعربي عن عمليه مع راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله في رمضان، بالإضافة إلى كتابته لتتر مسلسل "ممنوع التجول" لـ ناصر القصبي.

وقال أحمد علوي "الحقيقة هي مشاركات مع زملائي الكبار أخوي راشد ماجد وكذلك ناصر القصبي من خلال مسلسله الدرامي "ممنوع التجول".

وتابع أحمد علوي "المشاركة الأولى من خلال تتر أو يمكن أن نطلق عليه بين قوسين سكيتش غنائي إجتماعي حاولنا نقدم له وصف لحالة ظروف الناس الاجتماعية في ظل الإنقلاب والحظر الذي فرضته جائحة كورونا بطريقة ظريفة تتماشى مع المواقف الكوميدية داخل المسلسل، ونتمنى من خلال عرض أولى حلقات "ممنوع التجول" مع التتر والأصداء الجميلة أن نكون قد توفقنا في التعبير عن العمل هذا".

أحمد علوي

وبخصوص العمل الآخر مع عبد المجيد عبدالله قال أحمد علوي "كان من خلال إعلان مع إحدى الشركات الكبرى بتقديم إعلان اجتماعي ضمن حملة قدمتها هذه الشركة بعنوان "إهدي إبتسامة"، حيث حاولنا تقديم الإعلان بطريقة تحث على الإبتسامة ، وأتمنى أن تصل الرسالة الإجتماعية المبتغاة من خلال هذا الإعلان".

عبد المجيد عبدالله

ورداً على سؤال إن كانت مهمة تسجيل العملين سهلة لاسيما وأنهما سجلا في ظل التباعد الإجتماعي قال أحمد علوي " الحقيقة شرفوني إخواني الكبار والأساتذة راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله من خلال المشاركة مع كافة الفريق في صياغة العمل وصولا الى راشد كيف أداه بطريقة متقنة وفيها روية وتركيز، وأيضًا رؤية سيروس بدمج الروح الغربية بتقديم الاعلان بطريقة شرقية ورغم ظروف التباعد حرصنا أن نقدم مضامين بسيطة وهادفة، ونتمنى أن نكون قد وفقنا بذلك".

أحمد علوي وراشد الماجد
أحمد علوي وراشد الماجد

وعن تتر مسلسل "ممنوع التجول" وكيف أتت فكرته متوازنة مع محتوى العمل قال أحمد علوي "الحقيقة قدمت تترات سابقة مع راشد الماجد ووليد الشامي وتعاونت في أكثر من 6 أو 7 مسلسلات بعضها درامية وتاريخية وبعدها مواضيعها اجتماعية، وبخصوص موضوعنا هذا كان الموضوع محتاج مجهود خاص والتكليف جاني من راشد الماجد وتشرفت للحقيقة باعتماده عليه في بعض الأمور نظرا لأن الموضوع لا مرجع سابق له ولم يكن هناك أي قصيدة أو أغنية تتطرق لموضوع كورونا،  فوصولا الى أن احنا قدمنا الموضوع بتروي وحاولنا أن نقيس كيف نعبر عن المعاني ببساطة وسهولة ونتيجة العمل كانت مرضية للجميع".

راشد الماجد

وعن جديده بعد رمضان وهل سيكون هناك تعاونات جديدة مع راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله قال أحمد علوي "الحقيقة راشد وعبد المجيد يشرفون جميع زملائي الشعراء والملحنين وأنا واحد منهم ومازلنا في تحضيرات انشالله، واتمنى أن تنجز التحضيرات وهناك مشروع قادم مع راشد الماجد ومازلت أطمح أن أكون موجوداً في ألبومات كل من راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله" .

عبد المجيد عبدالله وأحمد علوي
عبد المجيد عبدالله وأحمد علوي

وعن مشاهدته للحلقة الأولى من مسلسل "ممنوع التجول" قال أحمد علوي "الحقيقة شاهدت الحلقة الأولى وأنا مهتم بمتابعة الدراما واتضح لي أن هناك مجهود كبير وهناك مشاركة 4 مخرجين ضمن مسلسل واحد وحلقات منفصلة متصلة وسيناريو وفكرة مستقلة وكلها تدور في دائرة ظروف ممنوع التجول في ظل الجائحة، وفكرة الحلقة الأولى كانت ساخرة وهناك المزيد من الأفكار بالحلقات القادمة وناصر القصبي كان جميل جدا".

وأضاف أحمد علوي "مستبشرين خير ونتمنى أن يكون مسلسل رائع وفق ما وجهني أخوي راشد ببيانات بظروف خاصة بالمسلسل، أعتقد أن ماتناولناه كان نسبيًا شاملًا وأعتبر أنه الى حد ما انشالله نكون وفقنا فيما قدمناه".