جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

تقارير: برجي أكلاي و هاكان كورتاش سيتزوجان في أكتوبر

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

باكس برفقة والدته أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

أديل تخوض تجربة إدارة التحرير لمجلتها الخاصة

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2024
أديل

أديل

يبدو أن بعض الأخبار التي تزامنت مع حفلات أديل ضمن جولتها الأخيرة في ميونخ في ألمانيا والتي وصفها البعض بأخبار الصحافة الصفراء، جعلت أديل تخطف الأضواء منها على طريقتها الخاصة من خلال إنشاء صحيفة خاصة بها ولكن "وهمية".

أديل

أديل، المعروفة بروحها الفكاهية، قررت الاستمتاع بالأضواء التي تسلطها عليها الصحف الصفراء من خلال اختراع صحيفتها الزائفة الخاصة والتي أسمتها "The Saturn Times". يوم الخميس 5 سبتمبر، نشرت أديل بعض العناوين المضحكة من هذه الصحيفة الوهمية بعد إنهاء جولتها المكونة من 10 عروض، حيث قالت إنها كانت "أفضل أوقات حياتها".

أديل وتعليقها الساخر على الصحف الصفراء

وهكذا علقت بما معناه: "بعد سنوات من التعامل مع الصحف الصفراء، قررت الانضمام إلى المرح وإنشاء صحيفتي الخاصة لعروض ميونيخ"، شرحت أديل. "عندما أقول لكم إنه كان أفضل لحظات الأسبوع بالنسبة لي أن أكتب وأصمم هذه العناوين كل يوم أحد بعد العروض... أعتقد أنني فوت دعوتي الحقيقية! كانت مزحة لطيفة على نفسي وعلى الصحف الحقيقية! حقًا، كتابة هذا الهراء كان ممتعًا للغاية! 🪐"

وعلى عكس العناوين الجارحة والمختلقة التي تنشرها الصحف الحقيقية، فإن "The Saturn Times" كانت مجرد شيء ساخر، بما في ذلك عنوان من الأسبوع الأول في أوائل أغسطس يقول: "رحلة أديل واحدة مذهلة!" مرفقة بصورة لها وهي تركب دراجة في الاستاد الفارغ مع قصة قصيرة عن جولتها على الدراجة.

وفي أسفل الصفحة، كان هناك ملاحظة محرر من أديل توجهت فيها بالشكر إلى معجبيها. "مرحبًا... أنا هنا. هذا العرض لكم ولكم فقط"، وكتبت: "أريدكم أن تستمتعوا به بالطريقة التي تريدونها. وقوفًا، جلوسًا، انحناءً، قفزًا أو حتى تقفزون على ساق واحدة، لا يهمني!" لكنها حذرتهم من الوقوف على الكراسي لأنه خطير وليس عادلاً لمن يجلسون خلفهم. "وأيضًا، تذكير لطيف بأن تكونوا لطفاء مع بعضكم البعض، نحن هنا جميعًا لقضاء وقت ممتع."

أديل

أديل كشفت مؤخرًا أنه بعد إنهائها لإقامة "Weekend With Adele" في لاس فيغاس في قاعة الكولوسيوم في قصر قيصر في 23 نوفمبر، فإنها "ستبتعد عن الموسيقى لفترة".