جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

تقارير: برجي أكلاي و هاكان كورتاش سيتزوجان في أكتوبر

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

باكس برفقة والدته أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

أديل تتلقى دروس تمثيل في هوليوود بعد قرار الإستراحة من الغناء

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2024
أديل - إنستغرام

أديل - إنستغرام

بعد اختتام جولتها الغنائية في ميونيخ الأسبوع الماضي، كشفت أديل أنها ستأخذ استراحة "طويلة"، لكنها بقيت صامتة بشأن خططها المهنية في المستقبل.

مع ذلك، شاركت مصادر منذ ذلك الوقت تحديثاً عن ما قد تتّجه إليه المغنية الحائزة على جائزة غرامي، وقد يتعلق الأمر بالشاشة الكبيرة.

أديل تتلقى دروساً تمثيليّة في هوليوود

المصادر ذكرت أن أديل، التي تُقدر ثروتها الصافية بنحو 220 مليون دولار، تتلقى دروساً في التمثيل، كما تستعد لاستبدال المسرح بالشاشة أثناء أخذ استراحة من الغناء.

وقال مصدر لصحيفة ديلي ميل ما معناه: "كانت أديل تتلقى دروسًا مكثفة في التمثيل من أحد أفضل مدربي هوليوود لأكثر من عام".. ثم أضاف: "عندما تلتزم بشيء ما، فإنها تفعل ذلك بنسبة 100 في المئة".

أيضاً زعم المصدر أن مغنية "When We We Were Young" أصدرت تعليمات لفريقها بإبلاغ استوديوهات الأفلام الكبرى والمنتجين بأنها مستعدة، وأنهم بالفعل في محادثات حول بعض المشاريع لها.

أضاف : "نصحها مصدر موثوق في هوليوود، إذا لم تفعل ذلك بالفعل، فسوف تحتاج إلى تلقي تدريب على اللهجة لأن لهجتها الكوكني الطبيعية ستحدّ من أدوارها بشكل كبير".

كما أعلن مصدر آخر أن أديل ستعود في النهاية إلى الجولات الموسيقية، وعندما تفعلها سيعلم الجميع بذلك، وقال مازحاً: "جرى حديث عن أنها ستعود، مع إمكانية إضافة أداء في Super Bowl إلى عودتها".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تُلمح فيها المغنية البريطانية إلى خوض مغامرة في مجال السينما، ففي ديسمبر 2023، وخلال مقابلة مع "The Hollywood Reporter"، ألمحت مغنية "Chasing Pavements" إلى رغبتها في اقتحام هوليوود، وكشفت عن وجود فيلم واحد تريد القيام به، لكن الكاتب ليس "مستعدًا ذهنيًا" لكتابة السيناريو.

وقالت في ذلك الوقت ما معناه: "أقوم بإزعاجه بشأن ذلك من وقت إلى آخر، لكنه ليس جاهزاً بعد".

كما قالت المغنية، التي تواعد وكيل الأعمال الرياضية ريتش بول، إنها تتلقى عروضًا لأداء أدوار في أفلام سيرة ذاتية لمُغنين، وأشارت إلى أن "أي شخص عظيم بما يكفي لتصوير فيلم عن حياته".

تابعت :"هل يريدون مني أن أغني بدوري؟ لأن ذلك سيبدو مثلي، ولن يبدو مثلهم. لذا لن أفعل ذلك. لكن هذا كل ما عُرض علي حقًا".

أيضاً في مقابلة إذاعية في يوليو/تموز، كشفت Adele أنها تريد التركيز على الأسرة بعد انتهاء جولتها، وقالت: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق، أريد انطلاقة كبيرة بعد هذا وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى، لفترة قصيرة فقط".

شاهد فيديو سابق : بكاء أديل خلال حفلها في ميونيخ

بكاء أديل خلال حفلها في ميونيخ