أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

أديل تكشف عن رغبتها بالحصول على إستراحة طويلة من الموسيقى

ET بالعربي | 17 يوليو 2024
أديل - صورة من حسابها بانستقرام

أديل - صورة من حسابها بانستقرام

 على ما يبدو أن أديل Adele تخطط للحصول على استراحة طويلة والتراجع عن العمل في الموسيقى بعد اختتام حفلاتها في برنامجها "Weekends With Adele" في لاس فيغاس وأوروبا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أديل تعيش أسعد أيامها

ETO05219 - Adele Lives a Happy Life

 وفي التفاصيل، تحدثت أديل عن هذه الخطط في أحدث مقابلة لها مع قناة ZDF الألمانية، عندما سئلت عما إذا كانت لديها خطط لإنشاء ألبوم جديد قريبا أجابت بما معناه أن "خزانها فارغ تماما" .

أديل

أديل: ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق

وأكدت" ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق"، مضيفة "أريد استراحة كبيرة بعد كل هذا وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى لفترة قصيرة فقط."

وكانت قد حذرت المعجبين سابقا من أنه سيكون هناك انتظار طويل لألبومها الخامس، وأخبرت الجمهور خلال عرض" عطلات نهاية الأسبوع مع أديل في لاس فيغاس في يناير أنها لا تعتقد أنها ستكتب ألبوما جديدا في الوقت القريب."

أديل

أديل: لا أحب أن أكون مشهورة

في مكان آخر من المقابلة كانت صريحة حول تجربتها مع الشهرة، قائلة: " لا أحب أن أكون مشهورة، أحب أن أتمكن من تأليف الموسيقى طوال الوقت "، مضيفة: " إن عرض 100 عرض حي على مدار العامين الماضيين جعلها تشعر كما لو أن خزانها فارغ تماماً".

وعلى ما يبدو أنها تخطط لدخول مجال التمثيل والسينما في الفترة المقبلة، بعدما قالت  إن هناك دورًا سينمائيًا واحدًا تريده على الإطلاق، ولكنها ليست مستعدة تماماً لكتابة السيناريو له، قائلة: "هذا هو الدور الوحيد الذي أريده على الإطلاق.. لأنني أعتقد أنني سأنجح في ذلك، أعتقد أنني سأفعل ذلك جيدًا حقًا".

أديل

يذكر أن أديل تستعد لمقابلة جمهورها في أوروبا بعد غياب سنوات طويلة، حيث كشفت عن استعدادها لعقد جولة أوروبية هذا الصيف، ومن بينها حفلات في مدينة ميونخ الألمانية ، وذلك بعد آخر حفلة لها في أوروبا في عام 2016، وقالت عن هذه الحفلات: "لم ألعب في أوروبا منذ 2016، لا أستطيع التفكير في طريقة أكثر روعة لقضاء الصيف وإنهاء هذه المرحلة الجميلة من حياتي ومسيرتي المهنية بعروض أقرب إلى منزلي خلال هذا الصيف المثير".