وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أديل توقف حفلها في لندن

ET بالعربي | 04 يوليو 2022
أديل - انستغرام @adele

أديل - انستغرام @adele

بإطلالة بالأسود وهو اللون المفضل لأديل Adele الذي لطالما تعتمده في حفلاتها، أحيت حفلاً لها يوم الجمعة الماضي في لندن ولكنها أوقفت الحفل مراراً.. فماذا في التفاصيل؟

صعدت أديل المسرح في حفلها الذي يقام ضمن سلسلة حفلات بريطانية لموسم الصيف في Hyde Park في لندن،ومع صعودها أمام حشد كبير من الجمهور، قالت بما معناه "يا إلهي، لقد عدت إلى البيت".

خلال غنائها على المسرح أوقفت أديل حفلها عدة مرات وذلك بعدما رأت أحد الأشخاص من بين الجمهور الذي تجاوز عدده الـ65 ألفاً، يرفع يده ويطلب المساعدة، فما كان من أديل إلا أن طلبت من فرقتها أن تتوقف عن العزف، ثم وجهت رجال الأمن للشخص الذي يلوح بيده طالباً المساعدة.

أديل
أديل- انستقرام @adele

ويبدو أن أديل كانت يقظة وحذرة خوفاً من أن تتكرر حادثة ترافيس سكوت في أستروولد، ونالت خطوة أديل إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ شارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأديل من الحفل وهي تطلب من رجال الأمن التوجه للشخص الذي يطلب المساعدة، وعلق أحد المتابعين بما معناه "أريد فقط أن أعبر عن احترامي الشديد لأديل التي أوقفت حفلها عندما اعتقدت أن أحداً من الجمهور يواجه مشكلة ويحتاج لمساعدة من الأمن. الحفل يضم حشداً بأكثر من 65 ألف شخص ولكنها فعلتها".

كما زودت أديل الجمهور في الصفوف الأمامية بالمياه بعدما انتظروا لسبع ساعات في الحر من أجل الدخول، وفق ما أشار تقرير TMZ.

أديل
أديل- انستقرام @adele

وعبّرت أديل عن سعادتها بالعودة إلى بيتها كما قالت في بداية الحفل، وأمام الجمهور الذي ضم من بين أفراده ابنها أنجلو وجيمس كوردن وتوم كروز.

وأضافت وفقاً لرولينغ ستون بما معناه "انه لأمر غريب أن أقف أمام هذا الحشد مرة أخرى. أشعر بالتوتر قبل كل حفل ولكني أحب أن أكون هنا".

أديل
أديل- انستقرام @adele

كما أحيت أديل حفلاً ثانياً لها في لندن يوم أمس الأحد ضمن سلسلة الحفلات التي تحييها ضمن موسم الصيف في Hyde Park.

وكان عدد من النجوم قد اعتمد الطريقة نفسها بإيقاف حفله خوفاً من أن تتكرر حادثة أستروولد، منهم بيلي أيليش، دوجا كات وفاريل ويليامز.