حضور فني كبير في عزاء المنتجين الأربعة

طليق آيتن عامر يثير التساؤلات برسالة صادمة!

تقاير: زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف في 19 أغسطس

دانييلا رحمة مع عائلتها في يوم زفافها على ناصيف زيتون

بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

هدية من الأمير الحسين لمواليد 3 أغسطس فرحاً بمولودته إيمان

بعد تعرضها لموجة انتقادات.. أمل بوشوشة تدافع عن إيمان خليف

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

نجوم الدراما السورية في وداع الكاتب حسن سامي يوسف

ياسمين عبدالعزيز تبكي وتستقبل عزاء المنتجين الأربعة

أديل توقف حفلها في ميونيخ الألمانية لأكثر من مرة

ET بالعربي | 05 أغسطس 2024
أديل - صورة من حسابها على إكس

أديل - صورة من حسابها على إكس

"نعم سأغني Hello خلال دقيقة ..دعني أشاهد السباق أولا"  تعليق من أديل في منتصف حفلها يوم السبت الذي أحيته ضمن جولتها في ميونخ الألمانية.

أديل - صورة من حسابها على إكس
أديل - صورة من حسابها على إكس

وفي التفاصيل، طالبت بإيقاف حفلها " لمشاهدة المباراة النهائية لسباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024 ، حيث تم عرض السباق على شاشات عملاقة في ساحة Messe München الخارجية التي تتسع لـ 80 ألف مقعد.

وعبر حسابها على إكس شاركت مجموعة صور لها علقت عليها: "الليلة الثانية في ميونيخ".

ومع بدء السباق، صمت أصاب الحشد المتواجد بالحفل، واستغرق ذلك  حوالي 11 ثانيةلمعرفة الفائزة بسباق أسرع امراة في العالم، والتي فازت به جوليان ألفريد من سانت لوسيا بالميدالية الذهبية، وحصلت كل من شاكاري ريتشاردسون وميليسا جيفرسون على الميدالية الفضية والبرونزية.


بكاء أديل خلال حفلها في ميونيخ

ويبدو أن أديل عادت بعدها إلى الغناء بعد ذلك وبكت بعد أن ردّد الجمهور معها أغنية Someone Like You، حيث بدت متأثرة جدا ولم تتمالك نفسها، عندما غنى معها حوالي 80 ألف شخص على نفس الموجة.

بكاء أديل خلال حفلها في ميونيخ

وخلال حفلها أيضا، اضطرت أديل إلى إيقاف عرضها مؤقتا وإزالة القطار من فستانها الذي كان يلامس الأرض، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي تدفقت إلى المدينة الألمانية.

توقف حفلها لإزالة قطار فستانها

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت من تلك الليلة كيف تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث مشاكل لأديل البالغة من العمر 36 عاما.

وغردّ البعض عن الطريقة التي كانت تتساقط بها الأمطار قبل بدء العرض مباشرة ، وكيف مسحت أديل المسرح بأكمله بقطارها حتى تتمكن بالكاد من صعود الدرج والوصول إلى المسرح، وكتب بعض المغردين:" كانت فتاتنا تكافح."

وكانت أديل الحائزة على جائزة جرامي في يوليو بعد إقامتها في لاس فيغاس والعروض في ميونيخ أنها ستأخذ  استراحة كبيرة   تكريما لإصدارها لعام 2022 لألبومها الرابع .

كما ينتظر عشاق ومحبو أديل تصوير فيلم يحكى قصة حياة خطيبها ريتش بول، وفقًا لـ "ديلى ميل"، اللذان كانا على علاقة منذ عام 2021، وأعلنا خطوبتهما سرًا يوم الخميس بعد أن تقدم لها بطلب الزواج في مسقط رأسها، توتنهام في شمال لندن.