ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

أديل وكارا ديليفين وH.E.R يدعمون ريهانا في حفل السوبر بول

ET بالعربي | 13 فبراير 2023
كارا ديلفين في السوبر بول- انستقرام @caradelevingne

كارا ديلفين في السوبر بول- انستقرام @caradelevingne

في حفل السوبر بول الذي قدمت فيه ريهانا عرضاً مبهراً وفجرت فيه مفاجأة حملها بطفلها الثاني، الذي أقيم على ملعب State Farm في غلينديل في أريزونا.

إلى جانب العرض الرائع لريهانا، أدت شيريل لي أغنية Lift Every Voice and Sing، كما قدم Babyface أغنية America the Beautiful. وقد حضر عدد كبير من النجوم لحضور الحفل ودعم ريهانا في عرضها المميز، فأبرز الحاضرين كان آيساب روكي الذي ساند حبيبته الحامل بطفلهما الثاني.

Embed from Getty Images

أديل كانت بين الحاضرين، بإطلالة رائعة من دون تكلف، إذ ارتدت سترة رمادية اللون وأقراط ذهبية. ونسقت إطلالتها مع حقيبة رمادية، واعتمدت نظارات شمسية ضخمة.

جاي زي وابنته بلو ايفي كارتر البالغة من العمر 11 عاماً، حضرا حفل السوبر بول في أريزونا.

بول رود كان حاضراً لمشاهدة فريقه المفضل "قادة مدينة كانساس" في ملعب State Farm، وكذلك برادلي كوبر كان يشاهد من داخل الملعب متحمساً وقد ارتدى شعار فريقه المفضل "نسور فيلاديلفيا".

Embed from Getty Images

من بين المشاهير الذين شاهدوا حفل السوبر بول في الملعب، بول ماكارتني، ليبرون جيمس الحائز على  أعلى نسبة تسجيل أهداف في الـNBA. كيفن هارت حضر وأيضاً شاكيل أونيل.

بيلي أيليش شاهدت حفل السوبر بول مع حبيبها جيس روثرفورد، كما تواجدت هناك تيفاني هاديش.

Embed from Getty Images

كارا ديليفين في السوبر بول لدعم ريهانا

كارا ديليفين التي حضرت تحديداً لحضور حفل ريهانا على ما يبدو وليس لمشاهدة المباراة، إذ ارتدت تيشرت بيضاء كُتب عليها ما معناه "توقف حفل ريهانا بسبب مباراة كرة القدم، غريب ولكن مهما يكن!"، وفي سلسلة الصور التي شاركتها على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها بأنها تؤيد فريق ريهانا، وضعت صورة نجمتها المفضلة على خلفية التيشرت وقد ظهرت صورتها بعدما رفعتها.

على خطى كارا، ارتدت كيري واشنطن، سييرا راميرز تيشرت دعماً لريهانا.. كذلك H.E.R التي أعلنت عن أنها حضرت بانتظار حفل ريري أي ريهانا. 

آدام بلاك ستون وQuestlove، كانا بين الحضور مباراة السوبر بول والاستمتاع بحفل ريهانا، ويني هارلو اختارت إطلالة باللونين البرتقالي والأبيض لحضور الحفل، ثم بدأت إطلالتها لتختار تيشرت رياضية، وشاركت سلسلة صور على صفحتها على انستقرام أشارت من خلالها إلى أنها تشاهد السوبر بول في حفل ريهانا. 

الممثل تريسي مورغان كان حاضراً مع عائلته، وكذلك الشيف غوردون رامزاي.

مالك تويتر الجديد إيلون ماسك وصل إلى حفل السوبر بول، حيث كان برفقة طفله الذي وضعه على كتفيه خلال دخوله الملعب.. وأيضاً كان حاضراً مؤسس تويتر جاك دورسي.

Embed from Getty Images

مع العرض المميز الذي قدمته وإعلانها عن حملها، تصدرت ريهانا الترند على تويتر وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أدائها المبهر.. كما تلقت تعليقات هنأتها بحملها الثاني، إذ غرّد أحد المتابعين "تهانينا" وعلق آخر "يا إلهي ريهانا حامل بطفلها الثاني!".

أول ظهور علني لريهانا بعد انجابها لطفلها

على انستقرام تداول رواد السوشيال ميديا بصور ريهانا وعلق مستخدم كاتباً: "تهانينا! أرسل الحماية والحب لك ولطفلك والسلام بالتأكيد".