جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أريانا غراندي تطلب الطلاق من دالتون غوميز بعد عامين من الزواج

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2023
أريانا غراندي وزوجها - إنستغرام

أريانا غراندي وزوجها - إنستغرام

تقدمت أريانا غراندي، يوم أمس الإثنين، بطلب الطلاق من زوجها دالتون غوميز، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسمها الترند، بعد تكهنات المتابعين حول سبب الانفصال.

أريانا غراندي

أريانا غراندي تطلب الانفصال عن زوجها دالتون غوميز

بعد وقت قصير من طلبها الطلاق من زوجها، قدم غوميز أوراقه الخاصة لفسخ الزواج والانفصال القانوني، حسبما أكدت شبكة فوكس نيوز ديجيتال، ليطلب من كل طرف الإفصاح عن معلوماته المالية.

غراندي أوكلت في هذه القضية المحامية لورا فاسر، وهي محامية معروفة بتعاملها مع حالات طلاق المشاهير، وتستلم حالياً قضية كيفن كوستنر في طلاقه من كريستين بومغارتنر.

وبعد فترة قصيرة من انتشار خبر انفصال الزوجين، بدأت الشائعات تلاحق المغنية، حيث تكهّن البعض على أنها في علاقة مع زميلها بفيلم Wicked، إيثان سلاتر، المعروف أيضًا ببطولة فيلم "Spongebob Squarepants: The Broadway Musical".

معجبوا غراندي ونقادها حوّلوا صفحات الإنترنت إلى جدار للتكهنات حول العلاقة المُشاعة، لينتقد بعضهم سلاتر على وجه التحديد، حيث قال أحدهم على منصة إكس X أو تويتر سابقاً ما معناه : "أريانا الثابتة لا تواعد إيثان سلاتر، أنتِ تستحقين شخصاً أفضل"، كما كتب أحد الأشخاص المشككين بشكل خاص : "ليس هناك أي طريقة تمكّن سبونج بوب من سحب أريانا غراندي".

وكانت غراندي قد أمضت أشهرًا في المملكة المتحدة لتصوير الفيلم المقتبس عن مسرحية "Wicked" في برودواي، ومن غير الواضح ما إذا كان غوميز، وكيل العقارات، كان حاضراً إلى جانبها خلال فترة التصوير.

تزوج غوميز وغراندي خلال ذروة وباء كورونا في مايو 2021 بمنزلهما في مونتيسيتو، كاليفورنيا، حيث بدأت المواعدة بين الثنائي في يناير 2020، ليصبحا مخطوبين بحلول نهاية العام.