زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

أريانا غراندي تطلب الطلاق من دالتون غوميز بعد عامين من الزواج

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2023
أريانا غراندي وزوجها - إنستغرام

أريانا غراندي وزوجها - إنستغرام

تقدمت أريانا غراندي، يوم أمس الإثنين، بطلب الطلاق من زوجها دالتون غوميز، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسمها الترند، بعد تكهنات المتابعين حول سبب الانفصال.

أريانا غراندي

أريانا غراندي تطلب الانفصال عن زوجها دالتون غوميز

بعد وقت قصير من طلبها الطلاق من زوجها، قدم غوميز أوراقه الخاصة لفسخ الزواج والانفصال القانوني، حسبما أكدت شبكة فوكس نيوز ديجيتال، ليطلب من كل طرف الإفصاح عن معلوماته المالية.

غراندي أوكلت في هذه القضية المحامية لورا فاسر، وهي محامية معروفة بتعاملها مع حالات طلاق المشاهير، وتستلم حالياً قضية كيفن كوستنر في طلاقه من كريستين بومغارتنر.

وبعد فترة قصيرة من انتشار خبر انفصال الزوجين، بدأت الشائعات تلاحق المغنية، حيث تكهّن البعض على أنها في علاقة مع زميلها بفيلم Wicked، إيثان سلاتر، المعروف أيضًا ببطولة فيلم "Spongebob Squarepants: The Broadway Musical".

معجبوا غراندي ونقادها حوّلوا صفحات الإنترنت إلى جدار للتكهنات حول العلاقة المُشاعة، لينتقد بعضهم سلاتر على وجه التحديد، حيث قال أحدهم على منصة إكس X أو تويتر سابقاً ما معناه : "أريانا الثابتة لا تواعد إيثان سلاتر، أنتِ تستحقين شخصاً أفضل"، كما كتب أحد الأشخاص المشككين بشكل خاص : "ليس هناك أي طريقة تمكّن سبونج بوب من سحب أريانا غراندي".

وكانت غراندي قد أمضت أشهرًا في المملكة المتحدة لتصوير الفيلم المقتبس عن مسرحية "Wicked" في برودواي، ومن غير الواضح ما إذا كان غوميز، وكيل العقارات، كان حاضراً إلى جانبها خلال فترة التصوير.

تزوج غوميز وغراندي خلال ذروة وباء كورونا في مايو 2021 بمنزلهما في مونتيسيتو، كاليفورنيا، حيث بدأت المواعدة بين الثنائي في يناير 2020، ليصبحا مخطوبين بحلول نهاية العام.