قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

أريانا غراندي عن الشهرة في سن مبكرة ومساوئ استخدام البوتوكس

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2023
أريانا غراندي - يوتيوب

أريانا غراندي - يوتيوب

على ما يبدو أن أريانا غراندي نادمة على عمليات تكبير الشفاه التي قامت بها في السنوات الماضية.. وهذا ما شاركته مع الجمهور في فيديو  "روتين أريانا غراندي للعناية بالبشرة ودليل لعين القطة في الستينيات.. أسرار الجمال"، نشره حساب مجلة فوغ Vogue على يوتيوب Youtube.

أريانا غراندي

أريانا غراندي تعترف باستخدام كميات كبيرة من البوتوكس

وتحدثت أريانا خلال المقطع، الذي تبلغ مدته حوالي 12 دقيقة، عن طريقة العناية بجمالها، وأسلوب المكياج الذي تعتمده للحفاظ على نضارة بشرتها.

بدت أريانا متأثرة خلال حديثها عن شعورها بالندم بسبب خضوعها للبوتكس والفيلرز. كما لفتت إلى أنها قررت التوقف عن هذه العادة منذ العام 2018، بعد شعورها بالخجل من مظهرها، لتقول ما معناه : "لم أتوقع أن أكون عاطفية، لكنني لفترة طويلة، شعرت بأن الفيلر شوّهني، ولم أستعد جمالي إلا بعد التوقف عن البوتوكس".

واعترفت مغنية "Seven Rings" أنها ليست ضد البوتوكس مرّة أخرى في المستقبل، خاصة إذا احتاجت إليه بعد تقدمها في العمر، لكنها في الوقت الحالي سعيدة جداً بظهور علامات وخطوط الابتسامة والبكاء على وجهها، واصفة بأنها "دليل نضج".


كما كشفت طريقة استخدامها للكحل في عينيها، لتقول أنها كانت في السابق تعتمد المكياح للتمويه وإخفاء العيوب، مع كحل عيون أكثر سمكاً لتبدو أكبر، لكنها حالياً تعتبر أنه لم يعد هناك أي سبب لذلك، لأن المكياج حسب رأيها "تعبير عن الذات، وإبراز جمال الروح قبل الوجه".

أريانا تحدثت أيضاً عن موضوع دخولها إلى عالم الشهرة، وهي لا تزال في الـ16 من عمرها، الامر الذي جعلها كثيرة الإهتمام بجمالها، كما أضاع عليها مرحلة الإستمتاع بسن الطفولة.

وقالت أيضاً أن دخول عالم الأضواء مبكراً يُعرّض الفنان لتغييرات عديدة، خاصة في فترة البلوغ، ما يجعله عرضه للانتقادات، إذا لم يقم بالتركيز على صورته أمام الناس والجمهور، كما أنه يضعه أمام خيارات صعبة عند المقارنة بين ما يستحق الاستماع إليه وما لا يستحق.

يأتي تصريح أريانا الجديد بعد أسابيع من إثارة الجدل حول انفصالها عن زوجها "دالتون غوميز"، وبدايتها علاقة غرامية جديدة مع زميلها في فيلم ويكد "إيثان سلاتر".