بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب في "العقبة" تثير الجدل في الأردن

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2021
عمرو دياب

عمرو دياب

يبدو أن حفل عمرو دياب المقرر إقامته في منتصف أكتوبر المقبل، في العقبة في الأردن، أثار جدل الشارع الأردني، بسبب أسعار التذاكر، والتي أعلن موقع الفيرجين ميجا ستور عن نفاذها بشكل كامل.

عمرو دياب

وكشفت وسائل إعلام أردنية أن تذاكر حفل عمرو دياب نفذت بالكامل، بعد نصف ساعة من طرحها، ويبلغ عددها 4 آلاف، ويتراوح سعر التذاكر بين 85 و300 دينار أردني.

amr diab jordan

النائب الأردني حسن الرياطي، طالب وزير الداخلية الأردني بإلغاء حفل عمرو دياب في العقبة، من خلال طلب رسمي، وذلك بسبب الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة، على حد تعبيره.

عمرو دياب

وبحسب مواقع إخبارية أردنية، تسبب حفل عمرو دياب بطلاق ثنائي، حيث قام الزوج بأخذ قرض لشراء قطع ذهب لزوجته، لتفاجأ بعدها الزوجة أنه قام بشراء تذاكر لحفل عمرو دياب مما سبب مشكلة بينهما أوصلتهما للطلاق.

المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً في الأردن علقوا بطريقة طريفة على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب من خلال فيديو قديم لعمرو دياب وهو يغني ويرقص في مهرجان جرش، حيث كتبوا عليه "الهضبة لما كانت التذكرة ب 10 ليرات"، وقام آخرون بمشاركة صور طريفة أو Memes لـ عمرو دياب، ومنهم من إعتبر أن حفلة عمرو دياب ستكون إيجابية على السياحة والإقتصاد في منطقة العقبة.

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب