بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ أبرز نجوم حفل إفتتاح إكسبو 2020

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2021
أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ أبرز نجوم حفل إفتتاح إكسبو 2020

أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ أبرز نجوم حفل إفتتاح إكسبو 2020

من المقرر أن تقدم قائمة مذهلة من المواهب الدولية والإقليمية والمحلية أداءً في حفل افتتاح إكسبو 2020، الذي يقام في الوصل بلازا الشهير في 30 سبتمبر.
سيستمتع المتفرجون بعرض رائع للعروض المرئية والموسيقى والعروض المذهلة، حيث يجتمع بعض أكثر العقول إبداعًا في العالم والفنانين المشهورين عالميًا والمواهب الناشئة في أداء مذهل ورائد سيتم مشاركته مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.

 ومن النجوم الذين سيؤدون في الحفل، التينور العالمي أندريا بوتشيلي. المرشحة لجائزة جرامي، الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جائزة غولدن غلوب أندرا داي؛ إيلي غولدينغ؛ عازف البيانو العالمي لانج لانج؛  والفائزة بأربع جوائز جرامي أنجيليك كيدجو.
 

ومن خلال تسليط الضوء على التنوع الإبداعي والمواهب في المنطقة، تضم التشكيلة المتألقة أيضًا "فنان العرب" محمد عبده ، "فنانة العرب" أحلام الشامسي. الفنان الإماراتي وسفير إكسبو 2020 دبي، حسين الجسمي، رائد في عالم الموسيقى الخليجية في الشرق الأوسط وعلى الصعيد الدولي؛ المغني وكاتب الأغاني الإماراتي الصاعد الماس؛ والمغنية اللبنانية الأميركية المرشحة لجائزة جرامي ميساء قرعة.
 

استلهامًا مباشرًا من موضوع إكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" ، سيأخذ حفل الافتتاح المشاهدين في رحلة مذهلة عبر مواضيعها الفرعية المتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة، حيث تعرض القيم الراسخة لدولة الإمارات العربية المتحدة والرؤية والهدف.  من المعرض ، مع الترحيب بالدول المشاركة في الحدث الضخم البالغ عددها 192 دولة بطريقة مذهلة.
 

 قال طارق غوشة ، الرئيس التنفيذي للفعاليات والترفيه ، إكسبو 2020 دبي: "مع تسليط الأضواء العالمية على دولة الإمارات العربية المتحدة ، ستحتفل هذه الأمسية الرائعة التي لا تُنسى بالروح التعاونية والإبداعية والتفاؤل لإكسبو 2020 ، مما يدل على التزامنا باستضافة حدث ضخم  الحدث الذي سيسعد العالم".