كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

فرقة الروك الأسطورية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

ET بالعربي | 06 مايو 2024
فرقة الروك الأسطوية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

فرقة الروك الأسطوية جرين داي في أول أداء لها في الشرق الأوسط

يطل أعضاء الصالة الفخرية للروك آند رول فرقة جرين داي العالمية - وهم بيلي جو أرمسترونج، ومايك ديرنت، وتري كول - لأول مرة على جمهورهم في الشرق الأوسط من خلال عرض موسيقي ضخم على مسرح مدينة إكسبو دبي، في موقع حفل مفتوح الهواء مصمم خصيصًا لهذا الحدث، ويتسع لـ 30.000 شخص، وذلك في يوم 27 يناير من عام 2025 المقبل.

جرين داي

ومن المتوقع أن تلعب الفرقة المخضرمة في مجال البانك والروك، مجموعة من أشهر أغانيهم بما في ذلك "American Idiot"، "Boulevard of Broken Dreams"، و"Wake Me Up When September Ends" من ألبومهم المصنف بلاتيني 8 مرات من حيث المبيعات "American Idiot"، بالإضافة إلى أغانٍ من ألبومهم المصنف ماسي بلاتيني 10 مرات "Dookie" وألبومهم رقم 14 الذي تم إصداره حديثًا بعنوان " Saviors".


فرقة جرين داي من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا في العالم

أما جرين داي، فتأسست عام 1986 في بيركلي، كاليفورنيا، وتعد واحدة من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا في العالم على مر العقود، حيث باعت أكثر من 75 مليون إصدار عالميًا وبلغ عدد الاستماع على المنصات السمعية والبصرية 10 مليارات. وحصلت هذه الفرقة على خمس جوائز جرامي، وست جوائز الموسيقى الأوروبية MTV ، وجائزتي بريت، وست جوائز بيلبورد الموسيقية ، و11 جائزة  MTV للأغاني المصورة.

وجاء في تصريح لفرقة جرين داي: "نحن متحمسون لأداء حفلنا الأول في المنطقة، لدينا العديد من المعجبين المخلصين في جميع أنحاء العالم، ولا يسعنا الانتظار لنتألق معهم في الشرق الأوسط في العام الجديد!".

فرقة اميركية

وسيقوم بدعم جرين داي في تلك الليلة، فرقة الروك الأمريكية ذي أوفسبرنج ، التي حققت نجاحًا هائلًا منذ تأسيسها في عام 1984، حيث أصدرت 10 ألبومات بيعت منها أكثر من 40 مليون نسخة حول العالم. وتشمل أبرز أعمالهم الغنائية  "Pretty Fly (For a White Guy)"، و"Why Don’t You Get a Job؟"، و"Original Prankster"