جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أعضاء فرقة EXO يستعدّون لحفلهم في دبي بعنوان KPOP OVERDOSE

ET بالعربي | 12 يناير 2024
حفل KPOP OVERDOSE

حفل KPOP OVERDOSE

حماس كبير يعيشه جمهور فريق إكسو EXO، مع اقتراب موعد حفلهم في دبي بعنوان "KPOP OVERDOSE"، يوم الأحد القادم في 14 يناير 2024.

وتُقدم شركة "سبيد إنترتينمنت" جرعة زائدة من الكيبوب، مع تشانيول وتشين وشيومين الذين تصدروا الترند على السوشيال ميديا قبل انطلاق حفلهم الكبير، ويشاركهم في افتتاحه كل من "DJ Raiden" و "DJ Bliss".

شاهد تقرير سابق : ألبوم جديد لـEXO بالرغم من كل الظروف

ألبوم جديد لـEXO بالرغم من كل الظروف

فرقة EXO تستعدّ لحفلها في دبي مع DJ Raiden و DJ Bliss

وقد غادر اليوم تشانيول عضو فريق إكسو مطار "Incheon International Airport" في كوريا الجنوبية متوجهاً نحو الإمارات، حيث رصدته كاميرات المعجبين وهو يضع الماسك في لباسه الجلدي الأسود.

وسوف يصعد تشانيول وشيومين وتشين على المسرح بدعم من منسقي الأغاني الدي جي الكوري "رايدن" و الدي جي الإماراتي "بليس" في ليلة "K-Pop Overdose".

يشتهر تشانيول "Chanyeol" بتعدّد مواهبه، فهو ليس مطربًا قويًا فقط ولكنه أيضًا مغني راب وعازف وكاتب أغاني، كما يُعتبر النجم المفضل لدى المعجبين والقوة الدافعة وراء نجاح EXO.

ويتميّز شيومين "Xiumin" بصوته الاستثنائي وبراعته في الرقص، فهو يأسر الجمهور بسحره وأدائه المميز، بالإضافة إلى قدرته في السيطرة على المسرح بدقّة من خلال أدائه في الغناء العاطفي، ما أكسبه جمهوراً كبيراً من جميع أنحاء العالم.

أما تشين "Chen" فهو يُعدّ أحد المطربين الرئيسيين لفرقة إكسو، وترك صوت تشين المليء بالعاطفة والحيوية علامةً لا تُمحى عند جماهير الفرقة، كما نال أسلوبه الغنائي حباً جماهيرياً واسعاً، ما جعله قوة صوتية فارقة في صناعة الكيبوب.

الثلاثي قدموا مع الفرقة أغاني مختلفة تصدّرت الترند في عدد كبير من دول العالم، كما أقاموا عروضًا مباشرة لقيت أصداء كبيرة لدى المعجبين على مستوى العالم.

وفي سياق مُتّصل، سيُشعل "DJ Bliss" الأمسية الغنائية بإيقاعاته النابضة التي تُمهد المسرح في ليلة إستثنائية، باعتباره رائدًا بالموسيقى في الشرق الأوسط، وقد عزّز دوره كمُضيف لبرنامج "That's Entertainment" على قناة "Dubai One" مكانته باعتباره DJ والمضيف الأكثر شُهرةً في البلاد.

كما أن ظهور "DJ Bliss" في "Dubai Bling" على نتفليكس "Netflix" سيضمن مزيجًا لا مثيل له من الطاقة والمشاعر وتفاعل الجمهور، ما يخلق تجربة لا مثيل لها في كل عرض.

وقال نافين ريشي، الرئيس التنفيذي لشركة "Speed ​​Entertainment": "يُسعدنا أن نقدم هذا العرض الرائع وغير المسبوق لموسيقى البوب ​​الكورية، الذي يضم ثلاثي EXO القوي تشانيول وشيومين وتشين، إن موهبتهم الكبيرة بوجود DJ Bliss و DJ Raiden ستضمن للجماهير ليلةً لا تنسى من الموسيقى والإثارة الخالصة، استعدوا لتجربة تتجاوز الحدود وتحتفل بسحر الكيبوب على مستوى جديد ومختلف تمامًا".