فستان زفاف دانييلا رحمة من توقيع نيكولا جبران

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد

محامي شيرين عبد الوهاب.. "الناس هتعرف الحقيقة"

ET بالعربي يكشف حصرياً مراحل تصميم فستان زفاف دانييلا رحمة

حسام حبيب يرد حصرياً عبر ET بالعربي حول اتهامات شيرين واستدعائه للنيابة

حسام حبيب أمام النيابة..ووالدة شيرين عبد الوهاب تحاول التواصل معها

كيف يتعاملن النجمات مع المواقف المحرجة

أول ردّ لـ محمد رمضان على خلافه مع معجب في الساحل الشمالي

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها وأحلام تطالبها بمبلغ مالي

ET بالعربي | 05 يوليو 2024
أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

لا تزال الردود بين أصالة وأحلام تُشعل صفحات السوشيال ميديا، مع استمرارهما بالتعليق على جدل تشابه لحن أغنيتهما "بتسألني" و"صوت الأنا" الذي بدأه الجمهور منذ أيام.

أصالة تقرر تغيير إسم أغنيتها إلى "صوفا" وتصف أحلام بـ الملكة

وفي التفاصيل، شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه أصالة وهي ترد على سؤال بخصوص أغنيتها "الكرسي" التي علّقت عليها أحلام مؤخرًا، لتقول إنها ترغب بتغيير إسم الأغنية إلى "صوفا".

أصالة أشارت إلى أن هناك كرسيًا واحدًا موجودًا عند أحلام، التي لقبتها بـ"الملكة"، لذلك قررت أن تعتمد لها إسماً آخر.

وكانت أحلام قبل الفيديو، قد شاركت بوست عبر حسابها على منصة إكس تضمن مقطعًا من أغنيتها "موعدنا الأخير"، كتبت فيه: "وكرسي بآخر المفرق.. كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هز القناديل وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير"، وهو ما اعتبره المتابعون رسالة مبطنة أرادت منها تسليط الضوء على التشابه بين أغنيتها وأغنية أصالة.

أحلام

أيضاً طلبت أحلام من أصالة التركيز على فقرتها الغنائية في حفلة "ليلة وردة"، التي أقيمت يوم أمس على مسرح عبادي الجوهر في جدة، إضافةً إلى دفع مبلغ مالي مقابل الحملة الدعائية التي قدمتها لها بتعليقاتها الأخيرة حول الألبوم، والبلبلة التي أحدثتها عبر إكس.

وكتبت أحلام في تغريدتها: "أصول عمري انتي مش عندك حفله؟ ركزي بس في الحفله وخلي الباقي علي، كثرة الشوشره تأثر على الصوت حياتي..وبعدين اسأليه لفايق الغالي اكبر إعلان لألبومك وراسك انتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان".

أحلام

كما ردَّت أحلام في وقت سابق على متابع اتهمها بمهاجمة أصالة، في كل مرة تطرح فيها النجمة السورية ألبومًا باللهجة الخليجية، لترد عليه بلغة شديدة اللهجة، تساءلت فيها عن الزمان الذي هاجمت فيه أصالة، مؤكدةً أن كل ما في الأمر هو تشابه في لحن أغنيتيهما.
 
وأضافت أحلام أنها تحبها كثيراً ومن أوائل الذين باركوا لها بصدور ألبومها الجديد، قبل أن تختتم البوست قائلة: "بس في شبّابين النار امثالك كثار ياقلبي".

شاهد تقرير سابق : وردة الجزائرية تتحدث عن حبها لأصالة

وردة الجزائرية تتحدث عن حبها لأصالة

بداية الخلاف المزعوم بين أصالة وأحلام

بدأ رواد السوشيال ميديا بالإشارة إلى احتمالية نشوب خلاف بين أصالة وأحلام، بعد إعادة الأخيرة نشر بوست عبر إكس قالت فيه صاحبته، أن أغنية "بتسألني" تُضاف لأعظم 6 أغاني خليجية وجدت (على حسب تعبيرها)، لتُضيف أحلام فوقه كلمات من أغنية "صوت الأنا".

وكتبت : "الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح". ليفهم البعض تعليق المغنية الإماراتية على أنه بمثابة تلميح وإشارة إلى كونها سبقت أصالة في غناء اللحن للموسيقار السعودي ناصر الصالح، لكن بكلمات أخرى.