حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

أصالة قبل حفلها في بيروت: بكل شوق عم بستنى هاليوم

ET بالعربي | 13 مايو 2024
أصالة - صورة من فبيسبوك

أصالة - صورة من فبيسبوك

" بكل شوق عم بستنى هاليوم" تعليق من أصالة على فيديو مؤثر لها اختصر حبها لبيروت وشوقها للقاء جمهورها شاركته عبر إكس قبل حفلها المرتقب في بيروت في 10 أغسطس، والذي يأتي بعد غياب لسنوات لها عن إحياء الحفلات في لبنان.

أصالة

وفي التفاصيل، الفيديو أرفقته أصالة بصوتها وهي تقول "بيروت حياتي مع أغنية "بحبك يا لبنان" لـ فيروز بصوتها وتابعت: "بيروت بحسها توأمي وتعطيني دائما كل الدافع والأمل كنت اقتضي فيها ومازلت".

أصالة لجمهور بيروت: "وأخيرا رح كون بينكم"

وتابعت: "السعادة التي آخذها من هذا البلد مثل السعادة التي آخذها من أولادي"، مضيفة: " عندي تعلق غير عادي بالشجر، بيروت بالنسبة لي هي الجنة على الأرض وأخيرا رح كون بينكم حلم راودني سنين وأخيرا رح نلتقى".

وعلقت على الفيديو الذي تضمن أغنيات لها باللهجة اللبنانية مثل "أكثر" و "يسمحولي الكل": " معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وإنسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل كلّ المشاعر الحلوه اللي بتبني قصور من المحبّه والصحبه اللي مابعدا صحبه".

تابعت: " بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطه العجيبه وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوه وفرح.. رح نتّفق على هالسهره تشهد أحلى جمعه وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامه".

شاهد تقرير سابق:  90 صورة لـ أصالة بـ 45 دقيقة فقط

ETO07419 - Interview With Asala Photographer

ومن أبرز الذين علقوا على حفل أصالة المخرج طوني سمعان الذي كتب في تغريدة عبر إكس: "حفلٌ طالَ انتظارُه … أصاله في بيروت.10 أغسطس".