خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

أغنية أصالة الجديدة "أصحاب الأرض" مهددة بالحذف

ET بالعربي | 20 مارس 2024
أصالة صورة من إنستقرام

أصالة صورة من إنستقرام

أثيرت حالة من الجدل حول أغنية أصالة الجديدة "أصحاب الأرض" وذلك بعد يومين من طرحها، حيث تُعلن فيها دعمها للقضية الفلسطينية، ومساندتهم في الحروب التي يتعرضون لها.

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

وتلقت القناة الرسمية للشركة المنتجة عبر "يوتيوب"، إنذارات بحذف الأغنية، كونها الفيديو كليب به محتوى غير لائق، رغم أن العمل يحتوي على مشاهد تمثيلية وتعبيرات راقصة فقط.

أنس نصري

وكانت أصالة، قد روجت لتلك الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام" حيث نشرت البوستر الرسمي لـ"أصحاب الأرض" كما وجهت الشكر لأخيها أنس نصري، باعتباره المنتج المنفذ للأغنية، قائلة: "أخي أنس.. أخي بيشبه أبي، فيه من كرمه من سموه من طيبته من فنه، أخي دعاني لكون كلمة برسالة لقضية هي قضيتنا ووطن كلنا سكناه وشو فيه وطن اسمه تردد أكثر من كلمة فلسطين.. شكراً أخي أتحت أي فرصة أعمل عن ملايين الستات صرخة لو عليت لازم توصل، وأنت يا أنوس القلب صنعت هالعمل من كل قلبك وكلنا طاقم العمل الكبير قدمنا من كل قلبنا.. فلسطين لازم تبقى ورح تبقى طول ما فيها أهلها".


فريق عمل أغنية أصحاب الأرض

وتعاونت أصالة في الأغنية، مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز، وألحان حسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، وتقول كلمات الأغنية: "ريت المركب اللي أخذه وما رده.. يبلاه بكسره وبنار عقده.. ريت المصاري تقلب حديدة.. تسفر شبابنا لبلاد بعيدة".

واختتمت الأغنية بتعليق صوتي، بتلك الكلمات: "ثبت جذورك في التراب فأنت باقٍ ها هنا، فالأرض أرضك يا فتى.. هذه البلاد بلادنا.. هم جهلة لا يعلمون بأن وطنك خالد.. فاصمد ورابط واحتسب، إن وراءك كلنا كم من شهيد قدموا أرواحهم من أجل تحقيق اليقين.. يا صاحب الأرض اعتصم فالأرض عرض المتقين".