جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أغنية "كدابة" لـ حسام حبيب قريبًا

ET بالعربي | 15 فبراير 2024
بوستر كدابة لـ حسام حبيب - صورة من إكس

بوستر كدابة لـ حسام حبيب - صورة من إكس

حرص حساب روتانا على إكس على تشويق الجمهور لأغنية "كدابة" لـ حسام حبيب، والتي على ما يبدو طرحها بات قريبًا، خصوصا وأنها كان يجب ~أن تطرح من قبل وتمّ حذف البوست في وقتها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل عادت شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب مجدداً ؟ 

حسام حبيب يكشف تفاصيل الديو مع شيرين، وإدارة أعمالها الجديدة

ومنذ قليل كشف حساب "روتانا" عن مقطع موسيقي من الأغنية دون أن يظهر صوت حسام، مع تعليق جاء فيه "قريبًا على أنغامي و SpotifyArabia و يوتيوب". والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان إسلام رفعت وتوزبيع موسيقي أمين نبيل.

وسبق لـ حسام وأن كشف تفاصيل ألبومه الجديد، حيث قال في عدة تصريحات صحفية أن أغنية "كدابة" هي أولى أغنيات ألبومه المقبل والذي كان من المقرر طرحه في شهر يناير 2024.

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب 

وبالرغم من طلاق شيرين وحسام في منتصف ديسمبر الماضي، إلا أن الموضوع مازال يشغل الجمهور على السوشيال ميديا وعاد الحديث عنهما للتصدر مُجددًا وسط توقعات باحتمالية إعلان العودة قريبًا.

شيرين عبد الوهاب

كما نُسبت تصريحات لشيرين تنفي فيها تلك المزاعم جملة وتفصيلاً، كون الزواج قائم على الإشهار، وفي حالة حدوث ذلك ستخرج وتُعلن لجمهورها آخر التطورات.

الأمر ذاته، جاء على لسان المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، والذي نفى لـ"ET بالعربي" ما يُثار عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا في تصريح أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف موقفها القانوني في قضيتها مع روتانا

 

لكن هناك مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب قال أن الثنائي عادا وفضلا التكتم عن العودة في الوقت الحالي، وأن بناتها انتقلا منذ حوالي أسبوع للعيش مع والدهم.

في وقت سابق، كانت شيرين قد أرسلت رسالة عبر برنامج "الحكاية" على "mbc مصر" مع عمرو أديب، تؤكد فيها أن الطلاق قد وقع بشكلٍ راقٍ وحضاري، وأنها ستُركز الفترة المقبلة في عملها فقط، خاصة وأنها واجهت أزمات كثيرة على مدار السنوات الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب

وفي سياق آخر، انتهت شيرين من تسجيل حلقة في بودكاست "big time" مع عمرو أديب، قبل شهر ونصف تقريبًا، والذي أكد أنها ستكشف العديد من الحكايات والأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الأخيرة، قائلاً: "مهما حكيت لكم، مش هتصدقوا هي قالت إيه، عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، كما أنها استعادت نشاطها مرة أخرى، وتتبع نظام غذائي صحي حاليًا وتهتم بصحتها أكثر من أي وقت مضى".