ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ألبوم Journey لـBTS الأكثر مبيعاً في اليابان

ET بالعربي | 18 يوليو 2020
فرقة BTS - انستغرام @bts.bighitofficial

فرقة BTS - انستغرام @bts.bighitofficial

لا يزال فريق BTS يحصد النجاحات في مسيرته الفنية، إذ استطاع الفريق هذه المرة أن يبيع أكثر من نصف مليون نسخة من ألبومه الياباني الجديد Map of the Soul: 7 – The Journey خلال يومين من اصداره. وحقق الألبوم  في اليوم الأول من صدوره مبيعات بلغت نحو 450 ألف نسخة وذلك فقط في اليابان، ليحقق الرقم القياسي في المبيعات، وفقاً لوكالة Big Hit Entertainment. 

وبا في اليوم الثاني أكثر من 54 ألف نسخة، وفي اليوم الثالث نحو 25 ألف نسخة وقد تصل المبيعات مع نهاية الأسبوع إلى 600 ألف نسخة، وهذا الرقم على الرغم من تراجعه اليومي ولكنه كفيل لأن يحافظ الألبوم على المرتبة الأولى في الرسم البياني اليومي لـOricon  وهي القائمة الأساسية في اليابان التي تتابع المبيعات الموسيقية.

سجل ألبوم Journey وهو الألبوم الرابع للفرقة باللغة اليابانية، الحركة الأسرع في اليابان خلال 24 ساعة من خلال المبيعات بين كل الفنانين اليابانيين والعالميين.
وتضاعفت مبيعات ألبوم Journey لـBTS عن الألبوم الياباني السابق للفرقة Face Yourself الذي باع في يوم واحد 188 ألف نسخة في أبريل 2018.

كما احتل ألبوم Journey المرتبة الأولى على قائمة Apple iTunes في 81 دولة، منها الولايات المتحدة الأميركية، كندا وبريطانيا والهند.

 

شاهد أكثر في ETبالعربي🔻

Bts