تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

ألبير بويادجيان يُطلق أغنية "La Joie" بصوت شاب مجيد

ET بالعربي | 06 يوليو 2023
ألبير بويادجيان وشاب مجيد

ألبير بويادجيان وشاب مجيد

أطلق عازف الإيقاع اللبناني الأرميني والمنتج الموسيقي ألبير بويادجيان أغنية "La Joie" وتعني "الفرح"، على شكل فيديو كليب مصور، بمشاركة الفنان الجزائري "شاب مجيد"، ابن شقيق الشاب خالد.

شاب مجيد

ألبير بويادجيان يُطلق أغنية "La Joie" بصوت شاب مجيد

أراد ألبير من أغنية "La Joie" أن تكون رسالة أمل إلى العالم، وهي أغنية إيقاعيّة راقصة من تأليف وتوزيع بويادجيان الذي كتب أيضاً كلمات الأغنية بالفرنسيّة و"شاب مجيد" بالعربيّة، أمّا الميكس والماسترينغ فهما لجورج برينشايكر، وقد تمّ تسجيلها في إستوديو كارنو باغداساريان.

ويقدم ألبير من خلال هذه الأغنية جرعة موسيقيّة مُبهجة بكلماتها وإيقاعها الراقص، عبر مزيج بين اللغتين العربيّة والفرنسية بأسلوب فني وموسيقي محترف.

ألبير بويادجيان

وعن سبب اختياره لشاب مجيد قال ألبير : "هو إبن شقيق الـ"شاب خالد"، كما أن الأغنية مُلائمة جداً لصوته ونحن من الجيل نفسه".

ألبير شارك منذ ساعات مقطعاً من فيديو كليب أغنية "La Joie" عبر حسابه الخاص على إنستغرام وكتب ما معناه : "شاهد الفيديو الموسيقي لأغنية la joie متوفر الآن على يوتيوب".

وعند سؤال الشاب مجيد عن تعاونه مع بويادجيان قال : "أنا سعيد جداً بالتعاون مع المُنتج الموسيقيّ ألبير بويادجيان بخاصّة أنّ فكرة هذا العمل وُلدت منذ سنوات خلال فترة الحجر الصحيّ الذي فرضته جائحة فايروس كورونا". وتابع : "خلال ثورة أكتوبر 2019 في لبنان، أراد ألبير بويادجيان أن يُقدّم هديّة وتحيّة لوطنه من خلال عمل فنيّ وكنّا قد عشنا الأجواء نفسها خلال ثورة الجزائر في فبراير 2019". أنهى مجيد كلامه ليقول : "إجتمعنا من خلال هذه الأغنية المليئة بالإيجابيّة لنوجّه رسالة حب وأمل لوطننا أنّه مهما مرّت علينا ظروف صعبة سنبقى صامدين وأوفياء له".

La Joie

الأغنية تم توزيعها من "بيليف" على جميع المنصّات الرقمية، في حين تم تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرج سيرج مجدلاني.

وكشف سيرج عن فكرة الكليب قائلاً: "عندما وصلتني أغنية "La Joie" فرحت كثيراً لأنها أغنية إيجابية تنشر الأمل، واعتبرت أنه بإمكاني التعبير من خلالها عن رؤيتي للحياة. لذا، ظهرت أيضاً في الفيديو كليب بمشهد عفوي لأؤكد على الرسالة التي تجسدها هذه الأغنية".

وأكد سيرج أن هذا الكليب يحمل بُعداً عالمياً لناحية الفكرة والرؤية الفنيّة التي اعتمدها، حيث تم تصويره في لبنان لكن التحدي الأكبر كان في نقل أجواء شبيهة بتلك التي نراها في كوبا والأرجنتين ومكسيكو والبرتغال، واستغرق تصوير الكليب قرابة شهر ونصف.