ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

ET بالعربي | 16 مايو 2022
أنغام

أنغام

شغلت أنغام متابعيها والجمهور مؤخراً، بعد أن انتشرت لها صورة من داخل إحدى المستشفيات وهي ممددة على السرير، وعلى كتفها وساعدها الأيمن ضمادات بيضاء. 

أنغام

وحصدت صورة أنغام تفاعل كبير من محبيها وخاصة النجوم الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، ومنهم أحلام التي غرّدت على تويتر وكتبت: "سلامتك يا قلب أختك طهور إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور.. بحبك".

فيما كتبت أميمة طالب: "حمداً لله على سلامة الفنانة الكبيرة أنغام، احفظها يا رب من كل مكروه".

أما نبيلة عبيد فنشرت صورة أنغام وعلقت عليها: "حبيبي سلامتك، سلامة ابتسامتك، أنغام الجميلة ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الاه ومن أي حاجة وحشة".

وطمأنت أنغام الجمهور على حالتها الصحية من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة MBCمصر، وكشفت أنها دخلت المستشفى لإجراء عمليتين جراحيتين في منطقة الكتف والساعد الأيمن.

ولفتت أنغام إلى أن إصابتها تعود لعام 2011، وأوضحت: "تعالجت حينها بالكورتيزون المسكن للآلام فترة طويلة، وبعد كدة صرت أعمل حركات غلط بإيدي، المفروض ما أعملها، فده أدى لخروج الوتر من مكانه".

وأشارت أنغام إلى أن هذا الأمر سبب لها آلام في منطقة الكتف، امتدت لذراعها كاملة "وللأسف نفس الأيد اليمين أصيب فيها الإبهام بورم ليفي، فالإصبع بقى ما بيتفردش"، وتابعت: "عانيت من آلام كتير، بس تحاملت على نفسي كتير جداً عشان ما عايزة أدخل عمليات وأخد وقت نقاهة، بس أنا اكتشفت إن عندي وترين، واحد مقطوع وواحد رايح للقطع".

وكشفت أنغام أنها طوال هذه الفترة كانت تصعد على المسارح وتحيي حفلاتها وهي تعاني من الآلم "كنت مضطرة إني أطلع بدون مسكنات، لأنها بتأثر على وقفتي وعلى صوتي وأعصابي".

وطمأنت جمهورها بأن ذلك لن يكون له أي تأثير على صوتها، منوهة إلى أنها ستخضع لفترة نقاهة مدتها 10 أيام "وبعدين لازم أكمل 6 أسابيع معلقة إيدي عشان كتفي ما يتحرك".