وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أوليفيا رودريغو تتربع على غلاف التايم كفنانة العام

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2021
أوليفيا رودريغو -انستغرام @time

أوليفيا رودريغو -انستغرام @time

تصدرت أوليفيا رودريغو غلاف مجلة التايم وحققت لقب فنانة العام لعام 2021.

أوليفيا بدأت مسيرتها الموسيقية فعلاً مع بداية العام وتحديداً مع إطلاق أغنيتها Drivers License في 8 يناير الماضي، الأغنية التي حصدت أكثر من 319 مليون مشاهدة على قناتها على يوتيوب. في 23 يناير كانت أصغر فنانة تتصدر المركز الأول على قائمة بيلبورد هوت 100، حيث بقيت أغنيتها لثمانية أسابيع في المركز الأول.

ثم خاضت لاحقاً تجربة SNL، وأرسلت لها هالزي قالب من الحلوى، وكتبت عنها كاردي بي وعرضت تايلور سويفت دعمها على انستغرام.

ثم أصدرت ألبومها Sour في 21 مايو وهو الألبوم الأول لها الذي يتضمن أغنيتها Drivers License.

وسأل البعض ان كان بإمكان أوليفيا أن تحقق نجاح أغنيتها Drivers License، ولكن ما لبثت أن حطمت الأرقام القياسية بألبوم Sour حيث تم بثه لأكثر من 385 مليون مرة، وقد أصبح الألبوم أكثر إصدارات سبوتيفي شهرةً لفنانة في أسبوعه الأول.

قدمت أوليفيا خلال عامها الفني الأول بعدما عُرفت كإحدى نجمات ديزني في السابق، عروضاً فنية في عدد من حفلات الجوائز الفنية، كما تم ترشيحها لجوائز الغرامي، عن فئة أفضل فنانة جديدة، أفضل أغنية وألبوم العام، كما حصدت أعلى نسبة استماع لألبومها على سبوتيفي حول العالم خلال العام الحالي.

بعيداً عن الموسيقى ظهرت في البيت الأبيض مع الرئيس جو بايدن لتشجيع الشباب على تلقي لقاح كوفيد 19. وفي 6 ديسمبر الحالي أعلنت عن جولة موسيقية ستقوم بها في 41 مدينة في العام المقبل 2022.

وفي حوار مع "التايم" تقول أوليفيا بعد عام غيّر حياتها "أكذب ان كنت أقول بأنني لا أشعر بالضغط، ولكن أحياناً أتذكر أن كل هذا حصل في الأشهر الـ10 الماضية فليس عليّ معرفة كل شيء الآن".

أوليفيا رودريغو البالغة من العمر 18 عاماً، تشير إلى أن "كتابة الأغنيات هو الشيء الذي تأخذه على محمل الجد في حياتها، وهو أكثر الأشياء التي تشعرها بالرضى الشخصي". تعود أوليفيا إلى الموسم الثالث من مسلسل High School Musical ولكن الموسيقى بالنسبة لها أولوية.

على الرغم من صغر سنها، إلا أنها تعتبر أنه يجب عليها أن تكون سيدة أعمال لكي تكون موسيقية. تعتبر أوليفيا قدوتها في عالم الموسيقى غوين ستيفاني، وترغب في كتابة أغنية معها، وقالت غوين بأن "ذلك سيكون شرف لي".

أوليفيا رودريغو
أوليفيا رودريغو- انستغرام @time

تصف الموسيقية الكندية الأميركية ألانيس موريسيت بالصلبة، أما أسطورة تأليف الأغاني فمنحت اللقب لكارول كينغ التي اكتشفتها أوليفيا من خلال والدتها، وتعتبر أن لديها موهبة في كيفية سرد قصص أغنياتها.