وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أول رد لـ هيفاء وهبي "العبوا أذكى من كده المرة الجاية"

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh  Season

Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh Season

بعد الهجوم والتنمر الذي تعرضت له هيفاء وهبي بعد حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض التي حملت عنوان هذا العام "فوق الخيال"، بسبب انتشار صور تم التقطاها من دون إضاءة ولم تظهر ملامح هيفا الحقيقية، ردت هيفاء  مع عمرو أديب.

وفي أول رد لها على حملة التنمر التي تعرضت لها، قالت هيفاء وهبي في مداخلة مع عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية"، "الله أعطاني نعم كتير بيستاهل اني أشكره عليها كل يوم، بدل ما يستوقفني موضوع تافه وياخد مني أي اهتمام".

ونقلت هيفا أجواء الحفل ووجهت بداية الشكر والاحترام لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، وقالت "اسمح لي أن أوجه الشكر لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ اللي أتاح لي هيدي الفرصة اني التقي بجمهوري السعودي لأول مرة في الرياض في افتتاح موسم الرياض، ولشركة روتانا والسيد سالم الهندي".

ووصفت اللقاء بالجمهور السعودي بـ"أكثر من رائع، كان مليان مشاعر ومليان أشواق.. من لحظة وصولي للمطار وملياني من جواتي أحاسيس..".

وعبّرت عن سعادتها بالحفل وقالت "صراحةً كانت من أجمل لحظات حياتي الفنية، انه ألتقي مع هالجمهور الرائع بهيك حفل ضخم وكبير.. الحمدالله بشكر الله أنه الله أنعمني بالنجاح وكنت قدام مسؤولية كبيرة قدام حالي".


هيفاء وهبي : ظهوري أمام الملايين أقوى رد

عن الصور التي انتشرت، قالت "ما بيستوقفني هيك موضوع، أنا بلاقي الرد الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرةً هي دي هيفا.. فنياً وشكلاً.. مش رح يستوقفني موضوع بهيدي التفاهة أو حملة مبرمجة معروف وراءها أشخاص هو ده هدفهم. أنا ببلد راقي جداً وبحدث فني كبير أُحسد عليه فطبيعي يطلعلي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات".

وأكدت أنها لا زالت مستهدفة مع النجاحات التي تحققها، وردت على الذين نشروا صورتها "العبوها أذكى من كده المرة الجاية.. طلوعي على المسرح هو الرد من كل النواحي.. مسرح من أجمل المسارح الي وقفت عليها. من أول ما فتت عالبلد إبهار واهتمامات فنية على مستوى عالمي، الناس من جميع بلدان العالم عنجد فوق الخيال".


محظوظة

وأضافت "فعلاً حظي كبير اني كنت جزء من فعاليات المهرجان في افتتاح موسم الرياض، هيدي شغلي بعتز فيها، وبشكرهم على الفرصة الحلوة اللي قدمولي ياها، والحمدالله كنت قدها".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في موسم الرياض- انستقرام @haifawehbe

ولفتت هيفا إلى أن الجمهور خطف قلبها، والكيمياء بينها وبين الجمهور كانت عالية جداً. وتابعت "هني هونيك لينبسطوا وأنا هونيك كرمالهم، ما كنت عم فكر بشي تاني غير اني أسعدهم، لأنه هني جايين كرمال يشوفوني ويحضروني وينبسطوا".

عن فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، أكدت هيفاء أن العمل بتصوير الفيلم بدأ وتستكمل اليوم تصوير مشاهدها، وهو من إخراج أحمد خالد موسى. وأضافت "انا عم استمتع بأجواء التصوير كتير وبكواليسه، قدام الكاميرا ووراء الكاميرا.. دي أول تجربة كوميدية ليّ".