بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هيفاء وهبي بحفل فوق الخيال في موسم الرياض

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي - صورة من تويتر

هيفاء وهبي - صورة من تويتر

ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، أحيت هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من الجمهور السعودي.

أبرز اللحظات حفل هيفاء وهبي و اليسا في موسم الرياض

حفل هيفاء وهبي في الرياض - السعودية 

تواجد فريق ET بالعربي في الحفل وتابع مرحلة الاستعدادات، وقدمت أنابيلا هلال، هيفاء على المسرح وسط حماس وهتافات كبيرة من الحضور بمقدمة مميزة: "أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، ف إلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها".

VT_1362

 

فور صعود هيفاء على المسرح بدأت كلامها قائلة: "مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم".

Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh  Season
Haifa Wehbi هيفاء وهبي في موسم الرياض - صورة من توتير Riyadh  Season  

عبرت هيفاء عن سعادتها وحماسها قائلة: " شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير، بدي أشكر السبب اللي جمعنا الليلة، بدي اشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معا، هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو".

أشعلت هيفاء وهبي المسرح بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا على ترديد كلمات كل أغنية بحماس، وخلال الحفل فالا للجمهور السعودي "والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال"، وغازلت الجمهور قائلة: "أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة" وسط تصفيق حار من الحضور.

قدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني "واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرهم".