الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

إد شيران يحتفل بعيد ميلاد أصغر معحبيه بأسلوبه الخاص

ET بالعربي | 19 يوليو 2023
إد شيران مع الطفل رين

إد شيران مع الطفل رين

لا يقتصر عشاق إد شيران على البالغين، إذ لدى Ed Sheeran معجب يُدعى رين من أوتوا، يبلغ من العمر خمس سنوات، قام بدعوة نجمه المفضل إلى عيد ميلاده.

في التفاصيل، أنه قامت والدة رين، واسمها أليسكاندرا لامورو من أوتوا باستخدام تيك توك، لتكشف عن مدى هوس ابنها بنجم البوب.

أراد الطفل حفلة لعيد ميلاده السادس بعنوان إد شيران، مع قطع كيك عليها وجه المغني ولكن الأهم من ذلك ظهور إد نفسه في عيد ميلاده.

وكشفت الأم بأن ابنها واثق بأن إد سيحضر عيد ميلاده ويقدم له هدية ميكروفون.. إد لم يحضر ولكنه خطط للاحتفال بالطفل بمفاجأة مميزة.

@alex.lamx Replying to @Jen Ren’s reaction to his birthday present from @Ed Sheeran This has got to be one of the best experiences of our entire lives! My mama heart has been bursting with joy and gratitude. Sorry for the annoying mom voice😬 but i was just so freaking excited for Ren I couldn’t help it!! You know Ren is genuinely happy when he goes kind of quiet like this, I love him so much. And obviously Tuck gets loud 😂😬 Will never be able to express my gratitude to every single person that made this happen for him🤟🏻🤟🏻 #edsheeran #edsheeranrecoveryy #edsheerantour #edsheeranbirthdayparty #edsheeranlive #kidsbirthday #kidsbirthdayparty #momlife #sahm #birthday #birthdaypartyplanning #surprise #partyplanning #summerparty #waterparty #kidsparty #birthdaypartytheme #fyp #foryou #foryoupage #edsheeranconcert #celebrity #partyplanningtips #feelgoodmoments ♬ original sound - Alexandra Lamoreaux 🖤

لم تتوقع أليكسندرا بأن تسمع أي شيء من إد، وقد ابتكرت لابنها حفلة عيد ميلاد ووجهت الدعوات على شكل تذاكر حفل مع صورة لإد شيران وهو يغني على المسرح.

سارع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بذكر إد في تعليقاتهم لكي يلفتوا نظره إلى أمنية الطفل رين.. وبالفعل قام إد بإرسال صندوق كبير يضم عدداً من الهدايا.

في الفيديو الذي شاركته الأم على تيك توك، رصدت فيها ردة فعل الطفل الذي أصيب بالدهشة عندما وجد هدية كبيرة تم إرسالها من إد.

تعرفوا إلى هدية إد شيران للطفل رين

إد شيران

في الصندوق، أرسل إد تيشرت بإسمه، مع ميكروفون وهو ما كان الطفل يرغب بالحصول عليه، بالإضافة إلى غيتار كبير، CD موقع من إد، وربما أكثر ما يمكن أن يؤثر في الطفل هي الرسالة التي أرسلها إد وجاء فيها بما معناه: "رين، أعتذر لأنني لم أستطع تنظيم حفل عيد ميلادك، أتمنى انه كان رائعاً. أرسلت إليك مفكرة وميكروفون وغيتار لكي تبدأ بكتابة الأغنيات مثلي".

الفيديو الذي شاركته الأم ورصد الناس تفاعل الطفل مع الهدية، علق عليه إد وكتب بما معناه: "سعيد لأنه أحب الهدية.. أرسل لكم الكثير من الحب".

لاقت خطوة إد تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإشادة بفكرة نجم البوب الذي يستكمل جولته الفنية Mathematics Tour.