أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

وفاة والدة يسرا اللوزي

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

إد شيران يفتتح حفله بنفسه بعدما تعرض خالد لحادث سير

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
إد شيران- الصورة من السوشيال ميديا

إد شيران- الصورة من السوشيال ميديا

حل إد شيران ضيفاً على حفله حيث قام بافتتاح جولته الفينة + - = ÷ ("Mathematics") يوم السبت التي كان من المفترض أن يفتتحها خالد إلا أن تعرضه لحادث سير منعه من الحضور.

وصل إد شيران Ed Sheeran إلى المسرح في FedEX Field في ماريلاند باكراً عندما تعذر على زميله خالد الحضور. فوفقاً لما ذكره إد فإن مغني Young Dumb & Broke تعرض لحادث سير.

إد شيران أوضح على المسرح لجمهوره الذي حصل على جرعة مضاعفة من الموسيقى التي يقدمها فنانه المفضل، بأن "خالد تعرض لحادث سير وهو حالياً يتعافى، ونتمنى له الأفضل".

حاول إد أن يمازح جمهوره، وذكر بأنه سيذكر ما حصل بعد كل أغنية "سأردد هذا بعد كل أغنية لأن الناس ربما لم يعرفوا من كان سيفتتح الحفل اليوم، سيقول الناس هذا الحفل ليس كما توقعنا.. اعتقدنا أنه سيكون هناك المزيد من الألعاب النارية"، وهي التي تم اختتام الحفل فيها.

إد شيران يتطرق إلى بداياته 

"عادةً عندما أبدأ لعب الموسيقى يكون كل شيء مظلم والآن يمكنني رؤية الجميع. هذا ممتع للغاية"، ذكر إد شيران خلال كلمته أمام الجمهور.

Ed Sheeran الذي اختار للحفل تيشرت بيضاء اللون مع بنطلون أسود، أضاف بما معناه: "عندما تكون الفنان الأساسي، يكون هناك بعض التوتر أو الضغط لأن الناس دفعت لتراك ولكن أشعر بأن العرض الافتتاحي عبارة عن أنه هيا نستمتع ونلعب الأغنيات".

لكن هذه ليست التجربة الأولى لإد شيران في افتتاح العروض الفنية، إذ تطرق إلى بداياته وقال بما معناه" "لقد قمت بعروض افتتاحية لعدد من الفنانين عندما كنت في سن الـ16و17و18".

كما تمنى خلال الحفل مجدداً أن يتعافى خالد بأسرع وقت ممكن وينضم إليه في حفله في بوسطن.