خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

وثائقي وألبوم وAmerican Idol.. أسبوع حافل لإد شيران

ET بالعربي | 03 مايو 2023
إد شيران - انستقرام @teddysphotos

إد شيران - انستقرام @teddysphotos

بعد أن قرر أن يفتح الباب على حياته الشخصية، يستعد جمهور إد شيران اليوم في 3 مايو 2023 لمشاهدة انطلاق السلسلة الوثائقية المؤلفة من أربعة أجزاء على ديزني +، والحلقات الأربعة ستصبح متاحة في الوقت نفسه.

هي المرة الأولى التي يسمح فيها Ed Sheeran للكاميرا الدخول إلى حياته الخاصة ومناقشة الأشياء الملهمة في موسيقاه من خلال The Sum of It All. كما يتحدث عن الصعوبات التي واجهها والانتصارات التي حققها في أكثر الفترات تحدياً في حياته. ويشرح كيف أثرت الأوقات العصيبة عليه وعلى موسيقاه الجديدة.

ويعرض المسلسل الذي سيبدأ عرضه على منصة ديزني بلس، لقطات لزوجته شيري سيبورن التي أنجبت منه طفلين.

وكان إد شيران قد تحدث لـ"ديزني" قبل إطلاق المسلسل الوثائقي، وقال بما معناه: "كنت دائماً متحفظاً للغاية في حياتي الشخصية والخاصة، الوثائقي الوحيد الذي صنعته ركز على تأليف الأغنيات الخاصة بي. وعندما اقترحت عليّ ديزني صنع وثائقي وجدت أنه الوقت المناسب لفتح الباب والسماح للناس بالدخول".


Ed Sheeran يحمس جمهوره لموعد انطلاق Subtract

في إطار الاستعداد لانطلاق الوثائقي اليوم، يستعد إد شيران وجمهوره أيضاً لصدور ألبومه الجديد Subtract، يوم الجمعة المقبل في 5 مايو الحالي.

وشارك إد على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، فيديو له وهو يمشي على شاطئ البحر بالإضافة إلى مشاهد أخرى له وهو يغني، وعلق عليها كاتباً بما معناه: "الألبوم المرئي Subtract سينطلق على يوتيوب يوم الجمعة في 5 مايو عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة والساعة 4 من بعد الظهر بتوقيت المملكة المتحدة.

ألبوم Subtract هو الألبوم الأول لإد بعد مرور سنتين تقريباً على ألبومه الأخير "=" الذي صدر في العام 2021.

يبدو أنه أسبوع حافل إد شيران الذي بالتزامن مع انطلاق السلسلة الوثائقية التي يتطرق فيها للعديد من المواضيع للمرة الأولى، ويستعد لصدور ألبومه الجمعة، فهو أيضاً أعلن عن أنه سينضم إلى لجنة تحكيم برنامج American Idol كضيف يوم الأحد المقبل، وقد عبّر عن حماسته لهذه التجربة.

إد شيران