لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

إد شيران يحضر ألبوماً لإصداره بعد وفاته!

ET بالعربي | 27 مارس 2023
إد شيران - انستقرام @rollingstone

إد شيران - انستقرام @rollingstone

ترتبط وصية الانسان عادةً بما يمكن أن يتركه من وصية لعائلته بعد وفاته، ولكن مع إد شيران الموضوع مختلف فهو يريد أن تبقى ذكراه حية بعد وفاته بأغنيات جديدة لم يسمعها الجمهور سابقاً.. كيف؟ إليكم مشروعه.

إد شيران الذي يصدر ألبومه المقبل Subtract في مايو المقبل، يضع خططاً لأعمال جديدة تصدر بعد وفاته، إذ أخبر إد شيران مجلة "رولينغ ستون" أنه بدأ بالعمل فعلاً على ألبومه الأخير الذي سيصدر لاحقاً بعد مماته، وهذه الأعمال سيتم تحديثها دائماً خلال حياته، وقال بما معناه: "أريد أن أصنع هذا الألبوم ببطء مقتبس وغير مقتبس، عملاً مثالياً لبقية حياتي، أضيف أغنيات هنا وهناك. هو الألبوم الذي سيكون وصيتي أن يصدر بعد مماتي".

إد شيران
إد شيران على غلاف "رولينغ ستون"- انستقرام @rollingstone

إد شيران الذي تحدث عن مرض زوجته وفقدانه لصديقه المقرب جمال إدواردز في اللقاء نفسه، كان قد تطرق أيضاً للسنة الصعبة التي عاشها العام الماضي في الإعلان الترويجي للسلسلة الوثائقية The Sum of It All التي سينطلق عرضها على منصة ديزني + في 3 مايو المقبل 2023.


بالدموع إد شيران يتحدث عن زوجته وصديقه

إد الذي عبّر بحزن عن مرض زوجته الذي تزامن مع وفاة صديقه جمال، بكى في الإعلان التشويقي للوثائقي المؤلف من أربع حلقات ستصدر جميعها في 3 مايو.

إد شيران كان قد أوضح في اللقاء مع رولينغ ستون بأن زوجته كانت حامل بابنته الثانية ولكن تم تشخيصها وهي في الشهر السادس من الحمل بورم لم يكن باستطاعة الأطباء معالجته إلا ما بعد الانجاب، شعر في تلك المرحلة بالعجز. الذي تزامن مع وفاة جمال الصادمة الذي وصفه بالشخص العظيم والرائع.

في البداية كانت فكرة الوثائقي مختلفة قبل أن يختبر إد المشاعر الحزينة وفقدان صديقه الذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من الوثائقي ولكنه بقي حاضراً بلقطات جمعت الثنائي وبدموع إد شيران التي تعبر عن حرقة فراقه لصديقه.