بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

إد شيران يكشف عن اسم طفلته وكيف غيّرت الأبوة عاداته السيئة

ET بالعربي | 22 مارس 2023
إد شيران - انستقرام @rollingstone

إد شيران - انستقرام @rollingstone

الحياة ليست سهلة حتى على المشاهير الذين يظهرون أنهم غالباً بحالة جيدة، وهذا حال إد شيران الذي واجه صعوبات كثيرة مع زوجته شيري سيبرون.

في اللقاء مع مجلة "رولينغ ستون" التي يتصدر غلافها، تحدث إد شيران عن زوجته وأولاده وكيف غيّرته الأبوة لشخص أفضل، وكشف عن اسم ابنته الثانية البالغة من العمر ثمانية أشهر.

أنجبت زوجة إد طفلتها الثانية خلال العام 2022، وقد أطلق عليها اسم "جوبيتر"، ولكن الفترة التي حملت فيها شيري بطفلتها الثانية لم تكن سهلة بل تم تشخيصها وهي في الشهر السادس من الحمل بورم لم يكن باستطاعة الأطباء معالجته إلا ما بعد الانجاب.

"لا يمكننا أن نفعل أي شيء"، قال إد في اللقاء وتابع: "تشعر بالعجز الشديد"، ولكن عملية الانجاب نجحت لاحقاً وكذلك العملية الجراحية التي خضعت لها زوجته لإزالة الورم.

إد شيران
إد شيران على غلاف مجلة "رولينغ ستون" - انستقرام @rollingstone

من بين الأزمات التي واجهها في فبراير 2022، كان أيضاً إلى جانب مرض زوجته وفاة صديقه المقرب جمال إدواردز عن 32 عاماً جرّاء نوبة قلبية بعد تناوله جرعة كبيرة من الكوكايين والكحول، عندها شعر بأنه لا يريد أن يعيش، ولكنه سرعان ما قرر أن يتوقف عن تعاطي المخدرات.

إد شيران "الأبوة غيرت عاداتي السيئة" 

يتشارك إد شيران وزوجته التي ارتبط بها منذ 4 سنوات بطفلة ثانية تبلغ من العمر نحو سنتين وتحمل اسم ليرا، ولفت إد شيران إلى أن ابنته ساعدته في التخلص من بعض العادات السيئة وأبرزها الإكثار من شرب الكحول.

إد شيران
إد شيران- انستقرام @teddysphotos

"قبل شهرين من ولادة ليرا، قالت لي شيري، إذ حان موعد الولادة هل تريد فعلاً لشخص آخر غيرك أن يأخذني إلى المستشفى؟"، وأوضح: "لأنني كنت أشرب كثيراً وعندما أدركت ذلك، قلت لها بالطبع لا أريد. ولا أريد أن أكون غاضباً وانا أحمل طفلي".

"أدركت حينها أن تناول زجاجتين من البيرة هو شيء، وتناول زجاجة من الفودكا هو شيء آخر.. أنا في الثلاثينات من عمري، أنضج!"، ولفت إلى أنه يحب بعض أنواع المشروبات الكحولية ولكنه لا يعرف عن عازفي موسيقى الروك القدامى إلا أن كانوا مدمنين أو يخضعون لجلسات تأهيل وهو لا يريد أن يكون مثلهم.

مع إدراكه ما يجب تناوله أو الإقلاع عنه، إد شيران قال بأن لحظات ما قبل عروضه الفنية تغيرت كثيراً الآن، كل ذلك يتعلق بوقت العائلة. انه أمر رائع وجميل أن ترافقك عائلتك في جولة"، أخبر إد "رولينغ ستون".

إد شيران
إد شيران- انستقرام @rollingstone

"في الجولة الأخيرة، كنت احتفل لغاية الساعة 7 صباحاً وأنام حتى الساعة الرابعة من بعد الظهر، ثم أستيقظ وأؤدي الحفلة، لكنني كنت مثل شخص في السادسة والعشرين من عمره. الأمر مختلف تماماً"، أضاف إد شيران.