هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

إد شيرين وكريس براون وأبرز النجوم المؤدين في السعودية والإمارات

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2023
كريس براون وإد شيرين - إنستغرام

كريس براون وإد شيرين - إنستغرام

بعد مرور أيام على بداية موسم الرياض بنسخته الرابعة تحت شعار "BigTime"، بدأت تظهر أسماء بعض الفنانين العالميين الذين سيشاركون في الحدث السعودي الأبرز لهذا العام، حيث تم الكشف منذ أيام عن قدوم بوست مالون في 17 نوفمبر، كما سيؤدي كريس براون ضمن مهرجان ميدل بيست في ديسمبر المقبل.

كريس سيؤدي أيضاً في شهر نوفمبر الحالي في الإمارات بأبو ظبي، حيث شارك يوم أمس عبر حسابه الخاص على إنستغرام البوستر التشويقي لحفله المقبل يوم الجمعة في 24 نوفمبر.


إد شيرين في دبي والبحرين مع بداية عام 2024

أيضاً محبّوا إد شيرين على موعد مع الحماس والتشويق إثر إعلانه في أواخر أكتوبر الماضي، عبر حسابه الخاص على إنستقرام، عن جدول حفلاته المباشرة لعام 2024، حيث ظهرت البحرين ودبي من ضمن جولته الفنية خلال بداية العام المقبل في شهر يناير 2024.

كما تستعد فرقة جيثرو تل و فوو فايترز للأداء في الإمارات، بعد حفل تشارلي بوث الذي أقيم في أكتوبر الماضي، كما أدى براين آدامز منذ أيام في 4 نوفمبر الحالي، بالإضافة إلى روبي ويليامز الذي أقام حفلاً ضخماً في الاتحاد أرينا في ياس باي في أكتوبر الماضي، وذلك ضمن جولته العالمية XXV Tour.

روبي ويليامز
وستؤدي فرقة جيثرو تل على خشبة المسرح في أوبرا دبي يوم 24 نوفمبر المقبل، أما فرقة فوو فايترز، فسوف تؤدي على خشبة المسرح في اليوم الأخير من الحفلات الموسيقية في سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2023، في جزيرة ياس، يوم 26 نوفمبر المقبل.


وحازت هذه الفرقة على ثلاث جوائز غرامي، كما حصلت على شهرةٍ عالمية، بأغنياتها: "I'll Stick Around" و "Big Me" و "Walk"، بالإضافة إلى ألبوماتها الخمسة التي ساهمت ببعض أغانيها في أفلام معروفة مثل أغنية "A 320" في فيلم "غودزيلا" الشهير عام 1998.