جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

إشادات واسعة بأغنية محمد حماقي الجديدة "ده قلبي ده"

ET بالعربي | 18 أغسطس 2023
محمد حماقي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

محمد حماقي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"الأغنية دمار".." حماقي دايما بيبهرني بالمزيكا والابداع اللي عنده".. " حماقي نهر الفن والابداع عنده لا ينضب" تعليقات الجمهور على أغنية "ده قلبي ده" لـ محمد حماقي والتي طرحها يوم أمس على اليوتيوب.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، الحان : موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب - أحمد إبراهيم، وتوزيع موسيقي وميكس : تميم.

الأغنية الجديدة التي طرحها حماقي استخدم فيها الجملة اللحنية التي جاءت في رقصة الراحل رشدي أباظة في فيلم "الزوجة 13" خلال مشهد احتفاله بعيد ميلاده وسط زوجاته السابقات.

كما تعد هذه الأغنية الرابعة من ألبوم محمد حماقي الجديد الذي طرح منه حتى الآن "ليمون نعناع"، "حبيت المقابلة"، "مش كفاية فراق".

وسبق وقام محمد بالترويج للأغنية من خلال نشر البوستر، معلقا " استنوا أغنية  "ده قلبي ده" النهارده الساعه 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

حفل غنائي في الأردن

ويستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي له في الأردن وذلك يوم 24 أغسطس 2023، وسوف يقدم خلالها مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة والتي قدمها خلال مشواره الفني.

حيث قام “حماقي” بترويج للحفل بنشر بوستر من خلال حسابه الخاص على إنستقرام، وعلق عليه قائلاً: “أهل الأردن وحشتوني هستناكم يوم الخميس 24/8”.

وتقول كلمات الأغنية:

حبيبي يا حبيبي.. يا اول وأخر حبيبي حبيبي يا حبيبي .. كان فينك بقالك زمان ده .. قلبي ده .. عيني ده .. ده حياتي روحي ده .. زيه مين .. ده لا عاش ولا كان ده .. قلبي ده .. عيني ده .. لسه في الدنيا كده .. لو يبان .. نوره بيغطي المكان لما حبك أمر .. خدني عند القمر عشقوا عيني السهر .. في ليالي هواك ياه ده يا حظه اللي يبقى معاك ويكون حبيبك كمان ده .. قلبي ده .. عيني ده .. ده حياتي روحي ده .. زيه مين .. ده لا عاش ولا كان ده .. قلبي ده .. عيني ده .. لسه في الدنيا كده .. لو يبان .. نوره بيغطي المكان.