في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

إشادة كبيرة بـ "ليلة أمل" وجورج وسوف ونانسي عجرم أبرز المعلقين

ET بالعربي | 23 مايو 2022
إليسا وهبة طوجي في "ليلة أمل" - الصورة من السوشيال ميديا

إليسا وهبة طوجي في "ليلة أمل" - الصورة من السوشيال ميديا

وسط حضور فني ضخم، أحييت هبة طوجي بالتعاون مع إبراهيم معلوف وأسامة الرحباني وظهور خاص لإليسا، ليلةً فنية تحمل عنوان "ليلة أمل" في الفوروم دي بيروت،هذا الحفل الضخم تفاعل معه النجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وكان أول المشيدين بهذه الليلة الرائعة والتي عُرضت على شاشة MTV اللبنانية مباشرةً على الهواء، جورج وسوف الذي غرّد على حسابه على تويتر كاتباً "رائع يللي صار الليلة ببيروت أروع عمل رأته عيني في هذا العصر، عمل رحباني بتنفيذ modern بمستوى عالمي. برافو أسامة الرحباني أحييت اسم بيك وأعمامك. برافو هبة طوجي غناء عظمة وبرافو إليسا على طلتك وغناكي.. برافو إبراهيم معلوف"، وأرفق تعليقه بهاشتاغ ليلة أمل.

وتصدر هاشتاغ ليلة أمل بالإضافة إلى أسماء إليسا وهبة طوجي وأسامة الرحباني الترند على تويتر.

وعلقت نانسي عجرم على الحفل، وكتبت "ليلة فن وفرح وجمال وأمل بلبنان يلّي ما في شي بيكسره. شكراً هبة طوجي! شكراً أسامة الرحباني!".

وتفاعلت الإعلامية رانيا برغوت مع الحفل، وكتبت على حسابها على تويتر "ما أجملكم، شكراً على مساحة الجمال واللحن والصوت والكلمات والإضاءة والإخراج. الأحلى وجوه الحضور السعيدة. شو بيلبقلنا الفرح.. نحن شعب منحب نغني ونفرح ونرقص، هيك الله خلقنا.. الله يحمي لبنان"، وأضافت "هبة طوجي وأسامة الرحباني.. مبدعان من بلدي الصغير، شكراً وطبعاً حضور إليسا رائع".

واعتبرت كارين رزق الله بأن هذا الحفل بمثابة مقاومة للواقع المأساوي الذي يعيشه اللبنانيون وكتبت "هيدي مش ليلة أمل هيدي مقاومة".

وعبرت إليسا عن فخرها بهذه المشاركة، وكتبت على حسابها على تويتر "فخورة كتير بمشاركتي بهالسهرة الحلوة إلي كلها أمل وفرح ورجعت بيروت مدينة الفن والإبداع. تحية للفنانين الكبار اللي فرحت إني شاركت معن بهالحفل وانشالله بيبقى الأمل عنوان حياتنا وسهراتنا. وتحية لكل الجنود المجهولين بهالمسا الرائع".

وعلق ابراهيم معلوف على تغريدة إليسا وكتب بما معناه "انه لشرف لنا أن نتشارك معك هذا الحفل إليسا.. شكراً لحبيبتي هبة طوجي وللماستر أسامة الرحباني.. لقد كانت ليلة مجنونة".

وعلقت هبة طوجي "نحن اللي كنا فخورين بمشاركتك معنا! وجودك كان إضافة كبيرة للحفل، وفرحة غمرت الكل".

علق أحد المغردين وكتب "أسامة الرحباني وهبة طوجي وإليسا.. شكراً لإضاءة شمعة أمل في النفق المظلم".

وتفاعل مستخدم معلقاً "كتير بكبر القلب مشهد حفل ليلة أمل بيبرو، اشتقنا للحفلات اشتقنا لأجواء الفرح والسهر".

ليلة أمل

وكتبت مستخدمة "بيروت راجعة، سهرة ضخمة مجانية تُقام في هذه الأثناء من الفوروم دي بيروت الذي تهدّم بعد انفجار مرفأ بيروت وعاد اليوم بأجمل حفلاته".

واعتبر مغرّد أن صور لبنان هي بفنانيه ومثقفيه لا بسياسييه وكتب "بدكم تتعرفوا على لبنان.. شوفوا الفن والثقافة والجمال والحلم والابداع".

وشارك وديع أبي رعد فيديوهات من الحفل على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام، وعلق عليها بما معناه "إليسا وهبة طوجي في ليلة أمل".

وعبّر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بحضور إليسا الذي كان مفاجأة الحفل.