نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

صور بوران كوزوم و حفصة نور من أبوظبي

إلغاء المهرجانات والحفلات الغنائية في الكويت بسبب أحداث فلسطين

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2023
حسين الجسمي ورحمة رياض

حسين الجسمي ورحمة رياض

بعد الأحداث الأليمة التي تشهدها المنطقة العربية عامة والفلسطينية بشكل خاص، أصدر وزير الإعلام الكويتي عبدالرحمن المطيري ورئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف موقفاً تضامنياً مع الشعب الفلسطيني والأحداث الجارية في غزة، بإصدار قرار بوقف الإحتفالات الفنية المُقررة في الأيام المقبلة بشكل كامل، وأهمها مهرجان "ليلة عمر" الذي كان مقرراً انطلاقه اليوم الخميس مع حسين الجسمي ورحمة رياض. بالإضافة إلى تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض يوم غد الجمعة.

مهرجان ليلة عمر

إلغاء حفل حسين الجسمي وجميع الحفلات الفنّية في الكويت

وجاء في البيان الذي أصدره مجلس الوزراء الكويتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني : "تأكيداً على موقف دولة الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، فقد وجّه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحداداً على أرواح الشهداء الأبرار".

مجلس الوزراء الكويتي

كما شارك حسين الجسمي اليوم متابعيه عبر منصة إكس X او تويتر سابقاً، منشوراً اعتذر من خلاله عن إقامة الحفل في موعده ليقول : "‏جمهورنا نحبكم 🇰🇼 ونقدّر ونحترم .. واحساسنا وقلوبنا معهم، مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريباً جداً 💙‏⁧‫#مهرجان_ليلة_عمر‬⁩ ‏⁧‫#ليلة_عمر‬⁩ ".

وكان من المقرر أن يُقيم الجسمي اليوم الخميس حفله الأول على مسرح أرينا الكويت، بمشاركة رحمة رياض في ليلة طربية موسيقية تم التحضير لها منذ فترة طويلة.

أما الحفل الثاني فكان سيقام يوم غد الجمعة ويجمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض.

جدير بالذكر أن اخر حفلات مهرجان "ليلة عمر" أحيتها أنغام وحققت خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً في ليلتين غنائيّتين قدمت خلالهما مجموعة من أشهر أغانيها.

أنغام