جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إليانا تطرح أغنية Mama Eh "هي نقطة تحوّل في مسيرتي الفنيّة "

ET بالعربي | 08 يوليو 2023
إلينا في أغنية "Mama Eh"

إلينا في أغنية "Mama Eh"

بعد أن حمّست متابعينها قبل أيام، طرحت إليانا Elyanna يوم أمس أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان ماما ايه "Mama Eh" من إنتاج شركة "Universal Arabic Music".

إليانا

إلينا توجه رسالة حبّ من خلال أغنية "Mama Eh"

الأغنية من كتابة إليانا ومساري، بالإضافة إلى فراس وعبير مرجيّة و Martin Sinotte و Rob Knox الذي قام أيضاً بالتوزيع الموسيقي الخاص بالأغنية.

وتُوجّه Elyanna من خلال"ماما إيه" رسالة حبّ إلى الرجل الذي تُحبّ، لتؤكد أّن الحب النقي والصادق هو العامل الأساسي والأهم وسط العالم المادي الذي نعيش فيه اليوم.

إليانا

ولم تُخفِ إليانا حماستها الكبيرة لإصدار "ماما إيه" وفخرها بهذه الأغنية التي تمنّت أن تصل فكرتها للجمهور بكل تفاصيلها حيث قالت :"ماما إيه" هي نقطة تحوّل في مسيرتي الفنيّة خاصة أنّني أؤمن ان الفنّان يتمتّع بمقدرة كبيرة بالتأثير على الثقافة والمجتمع من خلال الموسيقى". وتابعت Elyanna لتقول :"تطرّقت في هذه الأغنية إلى الصراع الكبير الذي يعيشه الفنّان الحقيقي الذي يحمل رسالة فنيّة هادفة، إلاّ أنّه يضطر للإستثمار بصورته وأزيائه لإيصال صوته وليتمّكن من أن يكون مؤثّراً لدى جمهوره، لأنّه لا شك أن في هذه الصناعة يستثمر الجميع في المال، لكن على الفنّان الحقيقّي أن يستثمر في الفّن".

إليانا شاركت يوم أمس متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام مقطعاً من الأغنية المصورة وكتبت مرفقةً على الفيديو : "ماما ايه MAMA EH قد صدرت الآن".

وتم تصوير كليب أغنية "ماما إيه" في لوس أنجلوس مع المخرج "Iris Kim"، حيث أشرفت إليانا وشقيقها فراس على أدق التفاصيل الخاصة بالعمل الذي شاركت فيه أيضاً مغنّية الراب المصريّة سارة المسيري المعروفة بـ" فلوكا" من خلال إطلالة عفويّة.

إليانا