جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إليانا تكشف عن ألبومها الجديد "وُلدتُ" وحفلين في لندن وأميركا

ET بالعربي | 08 مارس 2024
إليانا

إليانا

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته خلال جولتها الفنيّة في شمال أميركا، والتي إمتدّت من 29 يناير حتى 21 فبراير، أعلنت إليانا Elyanna عن موعد إطلاق ألبومها الجديد بعنوان "وُلدتُ".

شاهد تقرير سابق : الألماس الحاضر الأبرز في حفلات انانت امباني

الألماس الحاضر الأبرز في حفلات انانت امباني

إليانا تُعلن عن موعد إطلاق ألبومها الجديد "وُلدتُ"

ومن المقرر أن يصدر ألبوم "وُلدتُ" في 12 إبريل 2024، وهو من إنتاج شركة "Universal Arabic Music"، حيث يرمز عنوان الألبوم إلى إنبعاث Elyanna وولادتها الجديدة لتدخل اليوم مرحلة جديدة ومُختلفة في رحلتها نحو العالميّة.

‏‎الألبوم يُعتبر مزيجاً من الموسيقى التقليديّة والمُعاصرة، وهو يعكس بشكل كبير عملية التنوّع والتجديد الذي تُقدّمه إليانا من خلال الموسيقى الحديثة، أيضاً يُشكل إثبات على تفاني المغنية من أصول فلسطينية في التعبير عن جذورها ودورها في نشر الثقافة من خلال الموسيقى.
 
‏‎وعن إصدارها لألبوم "وُلدتُ" قالت إليانا : "أعتبر أنّ هذا الألبوم هو الأوّل بالنسبة لي وله خصوصيّته ومكانته المُميّزة، لأنّه مُختلف عن الأعمال التي سبق وأن قدّمتها، مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة وجذوري التي أترجمها دائماً من خلال أغنياتي، وسيحمل الألبوم تنوّعاً ثقافياً من خلال الموسيقى مع لمسة فنيّة إسبانيّة".

كما شاركت Elyanna جمهورها خبر إحيائها لحفلين غنائيين، الأوّل على مسرح "The Wiltern" في لوس أنجلوس يوم 27 إبريل، والحفل الثاني في 6 مايو على مسرح Koko، وهو أحد أشهر الأماكن الموسيقيّة في لندن، وذلك إحتفاءً بالشهر الوطنيّ للتراث العربيّ الأميركيّ.

ومن المعروف أنّ إليانا ستُجسّد تراثها الثقافيّ وجمال الثقافة الشرق أوسطيّة من خلال تلك العروض، بحيث تقوم بإدخال الآلات العربيّة التقليديّة مع عروضها، إضافةً إلى الرقص الشرقيّ ورقصة الدبكة وغيرها.