الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

إليسا، وائل كفوري وماجد المهندس في حفلات الرياض

ET بالعربي | 03 يونيو 2021
إليسا، وائل كفوري وماجد المهندس في حفلات الرياض

إليسا، وائل كفوري وماجد المهندس في حفلات الرياض

مع إنطلاقة الحفلات الجماهيرية لهذا الصيف في المملكة العربية السعودية والتي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا للصوتيات والمرئيات من خلال فيديو جمعه مع ماجد المهندس أثناء زيارته لمقر الشركة الجديد، أن ماجد سيحي الأسبوع المقبل حفلاً في الرياض. وعلم ET بالعربي أن الحفل الذي يتوقع أن يقام بتاريخ 11 يونيو الحالي تم ترشيح إسم نجوى كرم لتكون النجمة الثانية فيه . 

أيضاً، وفي تغريدة لسالم الهندي عبر حسابه على تويتر رداً على سؤال توجه به  معالي  المستشار تركي آل الشيخ حول ما إذا كان هناك حفلاً لـ وائل كفوري سيحيه في الرياض، فأجابه سالم بأن هناك حفلاً لـ وائل في الرياض بعد أسبوعين.لينتشر بعدها على مواقع التواصل خبر بأن إليسا ستشارك وائل الحفل. 

ET بالعربي تواصل مع إدارة أعمال إليسا حيث أكدوا لنا أنها ستجتمع مع وائل كفوري في حفلة الرياض، يوم 17 يونيو، وكشفوا لنا أيضاً أن إليسا سيكون لها عدة حفلات في السعودية في الفترة المقبلة.

وائل

وائل

يذكر أن حفلات الرياض هذا الصيف في السعودية تبدأ اليوم الخميس 3 يونيو 2021 بحفل سيجمع أصالة ونبيل شعيل الذين اجرى كل منهما بروفة على الأغاني التي سيقدمها، وستفاجأ أصالة جمهورها في الرياض بأداء أغنيتها التي سبق وغنتها لنادي الهلال.

وتفيد مصادر ET بالعربي أنهما ربما يغنيا ديو خاصة وأن حديثاً جمعهما في الكواليس تخلله اقتراح بذلك. أما غداً الجمعة 4 يونيو 2021 فيقام حفلا يحيه محمد عبده. 

من جهة ثانية ، سيقام في مدينة جدة في تاريخ 18 يونيو 2021 وبرعاية هيئة الترفيه ، حفلاً يحيه عمرو دياب ومن تنظيم "بينشمارك".