الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

إليسا أميرة من ديزني وآدم يثير التفاعل بإنسانيته في قطر

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
إليسا وآدم في قطر- @kataraqatar

إليسا وآدم في قطر- @kataraqatar

ضمن فعاليات كتارا المصاحبة لمونديال قطر، جمع  المسرح الروماني في الدوحة إليسا وآدم وسط أجواء مميزة وتفاعل كبير من الحضور.

صعدت إليسا المسرح الروماني في الدوحة بفستان باللون الأزرق الملكي، وبدت كأنها أميرة من أميرات ديزني،وقدمت أجمل أغانيها الرومانسية.

ديزني

على المسرح الروماني الذي تميز بروعة التصميم لفتت فيه التقنيات والمؤثرات البصرية فيه  الأنظار، وغنت إليسا وسط تفاعل الجمهور مع أغنية "أنا وبس".

وبالتأكيد لن يمر الحفل من دون تقديم إحدى أبرز الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً، وتم ترشيحها لجائزة Joy Awards وهي أغنية "من أول دقيقة"، والتي تم تشغيل صوت سعد لمجرد في الخلفية، سعد الذي سيقيم حفله الليلة في 8 ديسمبر ضمن فعاليات كتارا.

من بين الأغنيات، أيضاً أدت "كرمالك" التي علا فيها صوت الجمهور وراح يردد مع إليسا كلمات الأغنية، ونقلت إليسا لقطات منها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، والتي أظهرت في الوقت نفسه المسرح الذي امتلئ بالجمهور.

يبدو أن الجمهور كان متحمساً جداً للقاء إليسا، فلم يترك أغنيةً إلا ورددها معها، وهذا ما حصل أيضاً مع أغنية "بتمون".

على أغنية "عايشالك" تمايلت إليسا كأميرة على المسرح بفستانها الأزرق ، وكذلك فعلت على أغنية "هنغني كمان وكمان"، ومن بين الأغنيات التي قدمتها أغنية "كرهني".

إليسا
إليسا- تويتر @kataraqatar

إلى جانب الجمهور الذي تفاعل على المسرح الروماني في كتارا، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إليسا أيضاً، فشارك أحد المغردين صور لها من الحفل وأشاد بجمالها، كاتباً: "أبداً ما في كلام يوصف جمالك وكلك على بعضك! أنت حاجة نازلة من السماء حتى شوفو لابسة أزرق".

إليسا

شاركت إحدى المعجبات فيديو لإليسا وهي تغني "بتمون" وعلقت عليه "النعومة والأنوثة"، لتعود معجبة أخرى بإعادة التغريده وتكتبت: "كمليها والجمال والرقي والفخامة والدلع".

بالـ"فراشة" وصفتها إحدى المغردات، وعبّرت أخرى عن محبتها لإليسا وكتبت: "لو تعرفي أحبك كثيراً يا إليسا، نورتي المسرح كالعادة بطلتك الساحرة".

إليسا
إليسا- تويتر @kataraqatar

وتصدر هاشتاغ إليسا في قطر الترند على تويتر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات من حفل إليسا وأشادوا أغلبيتهم بأناقتها وأدائها.. وعلق أحد المغردين كاتباً: "تم اكتشاف أميرة جديدة من أميرات ديزني.. جمالها بالأزرق".

إليسا

في الليلة نفسها، أحيا آدم حفلةً على المسرح الروماني أيضاً، فقدم عدداً من الأغنيات الشهيرة، مثل "خلصت الحكاية"، "كيفك أنت"، "على بالي"، "خلص الدمع"..

إليسا الفنانة العربية الوحيدة المؤثرة على تويتر

وعاد آدم إلى الزمن الجميل وزمن الطرب  فأدى أغنية وردة الجزائرية "أكدب عليك".

إلى جانب مجموعة الأغنيات التي قدمها، وخلال تأديته أغنية "في حدا"، شهد الجمهور على أخلاق آدم الذي طلب من سيدة مقعدة على كرسي متحرك، أن تقترب وقام بالانحناء وهو على المسرح وقبّل يدها، ووصف أحد المتابعين أسلوبه بقمة الأخلاق والرقي والإنسانية.

آدم
آدم- تويتر @kataraqatar

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات من حفل آدم على خاصية الستوري على انستقرام، والتي قام آدم بمشاركتها على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام.