وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

إليسا تدعو جمهورها للمشاركة بإطلاق هنغني كمان وكمان

ET بالعربي | 08 أبريل 2020
إليسا

إليسا

لم يهدأ متابعي إليسا عبر منصات التواصل الإجتماعي منذ إعلانها عن طرح أغنية Single من ألبومها الجديد بعنوان "هنغني كمان وكمان"، وذلك بسبب تأجيله لحين الإنتهاء من أزمة كورونا التي ضربت العالم.

حماس كبير أظهره جمهور إليسا خاصةً مع نشرها لفيديوهات وهي ترقص أثناء تسجيل الأغنية في الأستوديو إضافة إلى مشاركة أصدقائها بسماع الأغنية في سيارتها خلال شهر فبراير 2020.

ومن خلال بوست  على حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا، أعلنت إليسا عن حفل إطلاق للأغنية أونلاين بمشاركة جمهورها، وقالت: "لجميع الـFans في كافة أنحاء العالم يمكنكم أن تكونوا جزءًا من حفل إطلاق أغنية هنغني كمان وكمان عبر الإنترنت! أرسل فيديو لنفسك تخبرنا لماذا تريد أن تكون جزءًا من الحفل على elissa@plastikstudios.com"، وأضافت: "أو انشر فيديو ترقص فيه على أي من أغنياتي بإستخدام # هنغني_كمان_وكمان على إنستغرام".

مارتيا الحلاني كانت أول المشاركين في الحملة حيث نشرت فيديو لها بعمر الـ 12 سنة وهي تغني "أيامي بيك"، وعلقت: "هيدي أنا بال ٢٠٠٩ كان عمري ١٢ سنة!  أيامي بيك كانت أغنيتي المفضلة وصورت عليها فيديو كليب من إخراج أختي دانا! شوفوا شكلي كيف عايشتها للآخر #هنغني_كمان_وكمان"، فأعادت إليسا نشر التغريدة وكتبت "So Cute".

تلقت إليسا أيضاً تهنئة من ديانا حداد عبر تويتر حيث غردت لها: "حظاً سعيداً يا عزيزتي، أتمنى لكي كل الخير، إن شاء الله الأيام القادمة تحمل معاني الفرح والتفاؤل"، لترد عليها إليسا: "شكراً يا نجمة".