مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

إمينيم يعلن أنه سيخفي مشواره الفني في أغنية بعنوان "Houdini"

ET بالعربي | 30 مايو 2024
بوستر أغنية Houdini من إمينيم - إكس

بوستر أغنية Houdini من إمينيم - إكس

بعد تشويق كبير لجمهوره حول العالم، أعلن إمينيم عن الأغنية الأولى من ألبومه الثاني عشر بعنوان "The Death of Slim Shady (Coup de Grâce)".

ومن المقرر إصدار الأغنية التي تحمل إسم "Houdini" يوم غد الجمعة في 31 مايو، كما يُمكن أن تكون واحدة من آخر الأغاني التي سيصدرها مغني الراب.

إمينيم يطلق البوستر التشويقي لأغنية Houdini

في اليوم التالي لمشاركة إمينيم الفيديو الترويجي لعمله القادم، الذي بدا وكأنه يؤكد أنه على وشك الإعتزال، شارك مغني الراب بوستر العمل الموسيقي لأغنيته الجديدة "هوديني"، وكتب معلقاً ما معناه: "...ولأجل خدعتي الأخيرة!". 5.31.24 🐰🎩..".

قبل ذلك، انتقل صاحب أغنية "Lose Yourself" إلى انستقرام لمشاركة مقطع فيديو معDavid Blaine، حيث تحدث Eminem مع الساحر عبر فايستايم FaceTime.

إمينيم يسأل ديفيد قائلاً ما معناه: "إلى أي مدى يمكننا أن نذهب بهذا السحر؟ هل يمكننا القيام بحركة أو شيء من هذا القبيل؟"، ليُجيب ديفيد: "هل تقصد شيئًا كهذا؟" ثم يتناول كأس ويشربه قبل البدء بأكل الزجاج.

ثم يقول إمينيم بعدها: "حسنًا، بالنسبة لخدعتي الأخيرة، سأجعل مسيرتي المهنية تختفي"، قبل أن يُنهي المكالمة.

بعدها يتم تشغيل مقطع قصير من الأغنية الجديدة، ما يثير حماسة الجمهور، فكتب أحد المعجبين: 'AHHHHH!! أنا شديد الحماس!!! 🔥" (هكذا)، كما قال آخر: "قطار المغني عاد إلى سكته الصحيحة"، وقال متابع ثالث : "لقد عاد شادي، عاد مرة أخرى".

وكان إمينيم كشف سابقًا أن ألبومه الثاني عشر سيكون بعنوان "The Death of Slim Shady (Coup de Grâce)"، مع تحديد موعد إصداره في صيف 2024.

الإعلان عن الألبوم جاء في فيديو قصير تم تصويره كما لو كان برنامج تحقيق في جريمة قتل حول شخصية إمينيم البديلة سليم شادي، حيث يتم إخبار الجماهير في الفيديو، الذي يتضمن مقاطع فيديو موسيقية قديمة، أن سليم شادي لم يكن لديه نقص في الأعداء ما أدى إلى وفاته.

وسيكون هذا الألبوم هو الأول لـ Eminem منذ إصدار "Music to Be Murdered By" في العام 2020، وتضمن الألبوم وقتها أغنيته "Godzilla" التي تضم Juice Wrld و "Those Kinda Nights" التي تضم Ed Sheeran.

كما يُصادف هذا العام مرور 25 سنة على إصدار أغنية إمينيم الشهيرة "My Name Is". التي احتلت المرتبة الثانية في المملكة المتحدة عام 1999.