وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

التغيير يسيطر على جوائز الGrammy's

ET بالعربي | 14 يونيو 2020
التغيير يسيطر على جوائز الGrammy's

التغيير يسيطر على جوائز الGrammy's

أعلن المسؤلون عن جائزة الغرامي أنهم أجروا تعديلات كبيرة على العديد من القواعد والمبادئ والفئات في إطار سعيهم الدائم لتطور الأكاديمية مع المشهد الموسيقي وضمان أن تكون عملية الترشيح وجوائز جرامي أكثر شفافية ونزاهة.

صورة من Reuters
صورة من Reuters

ومن بين هذه التغييرات تعديل طال فئة أفضل فنان جديد حيث اسقطت الأكاديمية القاعدة القائلة بأن الفنان يستطيع أن يصدر ما لا يقل  حوالي 30 عمل ساعية  إلى تحديد تعريفها لأفضل فنان جديد، خاصةً بعدما وجدت أنه من المستحيل التوصل إلى أرقام عادلة تنطبق على جميع الحالات. لذا سوف ينظرون في كل حالة على حدة.

إضافة إلى ذلك، تم تغيير فئة أفضل ألبوم حضاري معاصر لأفضل ألبوم B & R  تقدمي وأفضل  rap/sung performance إلى أفضل melodic rap performance 

التغيير طال أيضاً التصنيفات اللاتينية فتم نقل Latin “urban” recordings إلى قائمة أفضل Latin pop or urban album

وكانت الناحية الادارية أيضاً جزء من تغيير بعض القوانين. فبموجب القواعد القديمة ، كان على أعضاء اللجنة أن يأخذوا إجازة لمدة عام بعد خمس سنوات من المشاركة في التحكيم ، أما الآن فأصبحت بعد ثلاث سنوات. وفي السابق، كان بإمكان   الأعضاء المشاركة لمدة 8 سنوات متتالية (كعضو أو رئيس) كحد أقصى، أما الآن فيمكنهم المشاركة  لخمس سنوات متتالية فقط.

هذه القوانين وسواها اصدرها القيمون على الجائزة الاكاديميات الأشهر هول العالم في بيان نشر على موقعهم الالكتروني اكدوا من خلاله على حرص اللجنة على مواكبة كل جديد في عالم الموسيقى مع التعلم من أخطاء ومشاكل سابقة تمنت اللجنة من خلال القوانين الجديدة ألا توجها بعض الآن.