باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

الكشف عن أسباب وفاة تينا تيرنر : رحلت بعد معاناة مع المرض

ET بالعربي | 26 مايو 2023
تينا تيرنر - تويتر

تينا تيرنر - تويتر

لا يزال رحيل تينا تيرنر يحتل حديث الصحافة والسوشيال ميديا حول العالم، فبعد يوم واحد من وفاة أسطورة الروك آند رول عن عمر يناهز 83 عامًا، كشف مسؤول الدعاية الخاص بها أن وفاتها يعود إلى أسباب طبيعية، حسب ما أكّد ممثلوها لموقع ديلي ميل "DailyMail"، كما أخبر المسؤول الخاص بها لشبكة "NBC News" أن وفاتها جاءت بعد صراعها مع مرض طويل.

صورة تينا تيرنر الشهيرة على برج إيفل - تويتر
صورة تينا تيرنر الشهيرة على برج إيفل - تويتر

وفاة تينا تيرنر يعود لمعاناة طويلة مع المرض

وأعلن فريقها القريب منها أن تينا توفيت في منزلها في سويسرا يوم الأربعاء في 24 مايو، كما تواصلت "News" مع مديرها للتعليق ولكن لم يقم بأي ردّ.

وتم الإعلان عن وفاة تيرنر في بيان نُشر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه ما معناه : "بموسيقاها وشغفها اللامحدود بالحياة، جذبت ملايين المعجبين حول العالم وألهمت نجوم الغد". "اليوم نقول وداعًا لصديقتنا العزيزة التي تترك لنا أعمالها العظيمة : موسيقاها. تعاطفنا الكامل والصادق مع أسرتها. تينا، سنفتقدك كثيرًا."

وخلال السنوات الأخيرة من حياتها، تحدثت مؤدية "براود ماري" عن مشاكلها الصحية ومحاربة العديد من الأمراض، بما فيهم ارتفاع ضغط الدم والدوار والسكتة الدماغية وسرطان الأمعاء والفشل الكلوي.

وفي فيلمها الوثائقي لعام 2021، تينا، كشفت المغنية أيضًا أنها عانت من مشاكل ما بعد الصدمة نتيجة علاقتها المضطربة مع زوجها السابق آيك تيرنر. وكتبت تينا، التي تزوجت المدير الموسيقي إروين باخ في عام 2013، ضمن مذكراتها : "قصة حبي، في اليوم" ، "لقد كنت مثل هذه الأفعوانية البرية في السنوات الأربع التي تلت زواجي" ، حتى أنني وجدت صعوبة في الحفاظ على مشاكلي الصحية في نصابها".

وفاة تينا تيرنر

وجاءت وفاة Turner بعد خمسة أشهر فقط من وفاة ابنها روني وبعد ما يقرب من خمس سنوات من وفاة ابنها كريج.

ولا يزال مشاهير العالم يشاركون بوداع تينا كلٌ على طريقته الخاصة من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شارك براين أدامز يوم أمس وداعه لصديقته التي وقف معها على خشبة المسرح في إحدى جولاتها العالمية، فكتب عبر حسابه الخاص على تويتر ما معناه : "أرقدي بسلام عزيزتي، سأكون ممتنًا إلى الأبد لأنك أحضرتني معك في جولة، بالإضافة إلى التواجد معاً في الاستوديو، والأهم من ذلك كله، أني كنت صديقك. نحن نشكرك على كونك مصدر إلهام لملايين الأشخاص حول العالم للتحدث عن حقيقتك ومنحنا هدية صوتك الرائع. تعازيّ لإروين وعائلتك. إنه الحب فقط ... وهذا كل شيء. ❤️ #tinaturner".

كما شارك مايك جاغير أيضاً برثاء "Tina" من خلال نشره صور عديدة تجمعه بالراحلة عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب ما معناه : "لقد حزنت جدا لوفاة صديقتي الرائعة تينا تورنر. لقد كانت حقًا فنانة ومغنية موهوبة للغاية. كانت ملهمة ودافئة ومرحة وكريمة. لقد ساعدتني كثيرًا عندما كنت صغيرة ولن أنساها أبدًا.".