ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

الملحن محمد يحيى يكشف حقيقة الخلاف على أغنية فيلم "توأم روحي"

ET بالعربي | 28 يوليو 2020
الملحن محمد يحيى يكشف حقيقة الخلاف على أغنية فيلم "توأم روحي"

الملحن محمد يحيى يكشف حقيقة الخلاف على أغنية فيلم "توأم روحي"

بعدما كشف محامي كارول سماحة حسام لطفي في مداخلة مع برنامج "عيشها بإنرجي" تقديم وائل منصور وسارة المنذر على راديو إنرجي، أن كارول طلبت سحب صوتها من أغنية فيلم "توأم روحي" لعدم إقتناعها بالشكل النهائي للأغنية، تواصل ET بالعربي مع الملحن محمد يحيى للوقوف على ما حدث.

وكشف الملحن محمد يحيى لـETبالعربي بأن "الموضوع بإختصار أن كارول كان لديها شوية إضافات على التوزيع الموسيقي للأغنية، ولكن عثمان أبولبن وفريق العمل على الفيلم كانوا مقتنعين بشكل المزيكا اللي حاصل وحاسين انه ما فيش أي إضافة ممكن تنضاف، وان الأغنية بالشكل الأساسي ملائمة للصورة".

وأضاف محمد يحيى خلال حديثه مع ET بالعربي، "حصل خلاف في وجهات النظر بينهم، مما أدى إلى إعتذار كارول عن الأغنية، وفريق العمل بيدور على حد تاني ليقوم بغناء الأغنية".

محمد يحيى

وكان محامي كارول سماحة قال خلال لقائه مع راديو إنرجي، أن التصريحات المنسوبة لـ أبولبن متسرعة، لأن الفنانة هي التي لم تقبل الأغنية، وهو أمر لا يضر المخرج أو يعيب الفيلم أو الأغنية ونتمنى لهم جميعاً التوفيق. 

أما كارول سماحة فكانت قد قالت في بيان صحفي، أنها إتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها الذي وضعته في تسجيل تجريبي لأغنية بعنوان "حلم حياتي" من تأليف صابر كمال وألحان محمد يحيي وتوزيع أشرف محروس، ضمن فيلم سينمائي بعنوان "توأم روحي" من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبولبن، حيث لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم إتفاقها مع رؤيتها الفنية، وتؤكد على تمنياتها بالتوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائي.