وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الملكة رانيا تشكر الفنانين على أغنياتهم بمناسبة زفاف الأمير الحسين

ET بالعربي | 29 مايو 2023
الملكة رانيا

الملكة رانيا

استكمالاً لتحضيرات الأردن لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، وما سبق الحدث الملكي من إصدار لأغنيات خاصة للأمير وعروسه قدّمها عدد من مشاهير الفن في الأردن والوطن العربي، ومن بينهم راغب علامة وملحم زين ووليد توفيق وطوني قطان وزين عوض، شكرت الملكة رانيا منذ قليل عبر رسالة نشرتها على مواقع التواصل جميع الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب الذين أظهروا مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم وألحانهم.

ولي العهد الأردني مع الآنسة رجوة آل سيف

الملكة رانيا تشكر فناني الأردن والعرب وشكر خاص لملحم زين

وفي رسالة شكرها للفنانين، تحدثت الملكة رانيا عن محبة صادقة لمستها من خلال تلك الأعمال الفنية، لتشكرهم على كلماتهم وألحانهم ومشاعرهم، كما خصّت الملكة بشكرها ملحم زين، في نهاية رسالتها التي شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام لتقول : "شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

الملكة رانيا

ملحم عاد ليرد على شكر الملكة رانيا له من خلال رسالة شاركها عبر ستوري حسابه على إنستغرام علّق من خلالها على منشورها قائلاً : "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالتو وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

ملحم زين

ملحم كان قد سجّل للمناسبة أغنية خاصة تحمل عنوان "قمر حزيران"، وشارك زين الأغنية منذ قليل عبر حسابه الخاص على إنستغرام معلقاً على الفيديو حيث قال : "أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين".

وكان ET بالعربي قد رافق ملحم زين في كواليس تسجيل الأغنية، حيث كشف ملحم لنا تفاصيل مكالمته مع الملكة رانيا العبدالله. كما التقينا مع رجل الأعمال والمنتج عنان عوض، والموزع الموسيقي عمر صباغ.

ملحم زين يكشف لـET بالعربي كواليس مكالمته مع الملكة رانيا العبدالله

وشارك طوني قطان متابعيه منذ قليل أغنية جديدة سجّلها خصّيصاً لمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حملت إسم "عرس الحسين 2023"، ونشر عبر صفحته الخاصة على يوتيوب فيديو كليب الأغنية التي تضمنت الكلمات التالية :

إتزيني عمان لعرس الحسين وإنثري الورد ع كل الدروب..

اليوم زين وزادته رجوة زين والفرح يسكن في كل القلوب ..

يا رجوةَ الحِسنْ طُلي واقبِلي اليوم يومك يا ست البنات ..

فارسكِ غالي عالي هاشمي من المكارم جَمع كل الصفات..

يا بشاير .. هِلّي هِلّي هلّي والأصايل .. حَنّي حَنّي حَنّي بحسين ورجوة .. هَلّي هَلّي يا هلا وهلا ويا مية هلا ..


تدابير مرور خاصة في يوم زفاف ولي عهد الأردن

وأعلنت مديرية الأمن العام تفاصيل الخطة المرورية التي سترافق مسير الموكب الملكي الأحمر إحتفالاً برفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني - ولي العهد.

وأكّدت المديرية، أن الخطة المرورية ستنظم توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار الموكب الملكي، وسيبدأ تنفيذها من الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس الموافق 1/6/2023 ولغاية السابعة من مساء اليوم نفسه.

وتشمل الخطة نشر أعداد كبيرة من رقباء السير ودوريات النجدة للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، وتتضمن إغلاق الطريق التي سيمر من خلالها الموكب الملكي والممتدة من الدوار الثالث (قصر زهران) باتجاه الدوار الرابع وصولاً الى الدوار الثامن (شارع زهران)، ثم باتجاه دوار الشعب، ودوار المدينة الطبية (شارع الملك عبدالله الثاني) باتجاه شارع سعد خير وصولاً لقصر الحسينية.